TOP 5: إطلالات ابللون الوردي للفنانات تناسب شهر أكتوبر (صور)

Top 5|13/10/22
TOP 5: إطلالات ابللون الوردي للفنانات تناسب شهر أكتوبر (صور)
إطلالات باللون الوردي

  • نجمات ظهرن باللون الوردي
  • 5 إطلالات وردية لنجمات عربيات واتراك

تألقت العديد من الفنانات العربيات والعالميات مؤخرا باللون الوردي، ومن الفنانات اللواتي إخترن اللون الوردي في شهر اكتوبر دعما لمحاربات سرطان الثدي، كانت الفنانة المصرية ياسمين صبري، والفنانة بلقيس، الفنانة توبا والعديد من النجمات.

اقرأ أيضاً مشاهير عرب لم يستطعو الانتصار في معركة السرطان

ولعل أبرز نجمتين تألقتا مؤخرا بارتدائهما إطلالات وردية، هما النجمتان المصرية ياسمين صبري و النجمة التركية توبا بويوكوستون، بتوقيع نفس دار الأزياء فالنتينو.

ياسمين صبري تتألق بإطلالة وردية

وظهرت ياسمين صبري مرتدية إطلالة وردية بالكامل، حيث ارتدت فستانا باللون الزهري وجورباً طويلا بنفس اللون إضافة إلى حذاء باللون نفسه لتتألق بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في باريس، ولفتت الأنظار لدرجة أن البعض شبه إطلالتها بإطلالات نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

توبا بويوكستون تظهر بإطلالة وردية تشبه إطلالة ياسمين صبري

من ناحيتها ارتدت توبا بويوكستون فستانا ورديا ميدي منفوش، من دار فالنتينو، في أسبوع الموضة في باريس، كانت قد سبقتها في ارتدائه الفنانة بلقيس فتحي، حيث ظهرت بنفس الفستان قبلها بنحو شهر واحد.

بلقيس فتحي بإطلالة زهرية خاطفة للأنظار

وخطفت بلقيس الأنظار بفستان زهري اللون من مجموعة فالنتينو، إذ جلست في الصفوف الامامية لمتابعة عرض الأزياء الذي كان بمثابة تكريم لجذور العلامة التجارية ومؤسسها، وما تمثله اليوم على صعيد العالم.

نور الغندور تتألق بإطلالة زهرية

نور الغندور تألقت كذلك بلوك فالنتينو الخاطف خلال الحفل، فاختارت لهذه المناسبة بدلة فضفاضة باللون الزهري الفاقع الذي يميز هذا اللوك، ونسقت معها توب بنفس اللون، وتزينت بأقراط متدلية على شكل شراشيب براقة وأكملت اللوك بحقيبة يد وحذاء ضخم، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان مرتفع.

الفاشينيستا حنين الصيفي بإطلالة مناسبة للمحجبات

الفاشينيستا حنين الصيفي اختارت إطلالة محتشمة تناسب أسلوبها، وكسرت اللوك المونوكروم بلمسات خاصة بها باللون الأبيض، حيث نسقت معطف فضفاض محدد عند الخصر بكسرات ناعمة وعقدة جانبية، وتميز بأكمام طويلة وياقة عريضة مع شق طويل يكشف عن بنطلون أبيض اللون، كما انتعلت الحذاء البلاتفورم البينك وارتدت القفاز الطويل، وغطت شعرها بأسلوب عصري بغطاء أبيض، كما تزينت حنين بعقد ذهبي رقيق.

أخبار ذات الصلة