TOP 5: أبرز المسلسلات التركية التي احتلت قلوب المتابعين-صور

Top 5|12/10/22
TOP 5: أبرز المسلسلات التركية التي احتلت قلوب المتابعين-صور
أفضل المسلسلات التركية التي دخلت العالم

  • مسلسلات تركية اقتحمت العالم العربي منذ البدايات
  • أشهر المسلسلات التركية التي دخلت العالم العربي

احتلت الدراما التركية منذ دخولها إلى العالم العربي قلوب المتابعين، وهناك العديد من المسلسلات التركية التي انتشرت بشكل كبير بين الجمهور العربي ولاقت إقبالا واسعا على مدار السنوات الأخيرة ومنذ طرقها أبواب العالم العربي.

وما بين الدراما ، الرومانسية ، والكوميديا نذكر لكم أبرز المسلسلات التركية التي نالت إعجاب الجمهور في بداية دخولها إلى العالم العربي مدبلجة بالصوت.

اقرأ أيضاً TOP 5 مسلسلات سورية تتمتع بشعبية يمكنك متابعتها على رؤيا VOD

1. مسلسل وادي الذئاب

من أوائل المسلسلات التركية التي أثارت بعض الجدل كونه تطرق لقضايا اجتماعية وسياسية عميقة، و تم تسمية المسلسل على خلفية عملية وادي الذئاب التي خطط لها اصلان اقبي بيك التي تبدأ بتجنيد الطفل مراد علمدار.

ويركز مسلسل وادي الذئاب على عرض بطل الرواية العميل مراد علمدار التي يؤديها الممثل التركي نجاتي شاشماز من الجزء الأول إلى الجزء العاشر، كعميل سري ينضم إلى المافيا ويصبح شريكًا لمسلح مافيا معروف ، سليمان جاكر.

مسلسلات تركية

2. مسلسل سنوات الضياع

أصبح مسلسل سنوات الضياع حديث العالم العربي منذ اللحظات الأولى في دخوله المنازل العربية، وحقق مسلسل سنوات الضياع نجاحاً كبيراً خاصة وأن الجمهور العربي تعرف فيه لأول مرة على توبا بويوكستون.

نجم "سنوات الضياع" يعود بعد غياب .. هل تغيرت ملامحه؟! | البوابة

3. مسلسل نور ومهند

نال المسلسل التركي نور ومهند إعجاب الجمهور منذ عرضه على شاشة التلفاز عام 2005، وحظي المسلسل بإعجاب جماهيري كبير، ويأتي المسلسل التركي نور ومهند كثالث عمل على قائمة المسلسلات التركية المدبلجة، بعد عرض سنوات الضياع بمدة قصيرة.

نقل بطلة 'نور ومهند' إلى المستشفى بعد تدهور صحتها | النهار

4. مسلسل العشق الممنوع

حظي مسلسل العشق الممنوع بشهرة واسعة في العالم العربي، حيث كانت قصة المسلسل الاستثنائية والغير مكرر جعلته وجهة المتابعين الأولى، وتدور أحداث المسلسل حول رجل الأعمال عدنان، بعد مرور 11 عاماً على وفاة زوجته الأولى وأم ولديه نهال وبولنت، الزواج من بهتار، شابة حسناء من عائلة مرموقة تصغره كثيراً في السن.

اعرف أنت مين من شخصيات "العشق الممنوع" من برجك.. سمر ومهند واحد - اليوم  السابع

5. مسلسل عاصي

مسلسل عاصي، من أكثر المسلسلات التي اشتهرت في العالم العربي، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرضه عام 2007 في الوطن العربي.

وتدور قصة مسلسل "عاصي" حول فتاة تعيش في مزرعة جدها مع اخواتها "رولا وفاتن وجهينه"، ثم تلتقي "عاصي" بـ "أمير" وتبدأ قصة حبهما حيث يتزوجان ثم يتطلقان بسبب رجل يدعى "علي" يحب "عاصي" لكن "ملك" أخت أمير تحبه، وتتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

بعد نجاح المسلسل التركي "عاصي" توبا بويوكستون ومراد يلدريم في عمل جديد  قريبًا | البوابة

أخبار ذات الصلة