هل قرر وائل كفوري الزواج مجددا؟

هل قرر وائل كفوري الزواج مجددا؟
وائل كفوري

أشارت مصادر إلى أن الفنان اللبناني وائل كفوري قرر الدخول في علاقة حب جديدة بعد عام تقريباً على انفصاله من زوجته الأولى أنجيلا بشارة.

حرّك خبر ارتباط الفنان اللبناني وائل كفوري الجمهور بعد غياب أخباره عقب مشاكل طلاقه.

اقرأ أيضاً : وائل كفوري أمام القضاء بجرم الإهمال بواجباته العائلية- فيديو

وقالت معلومات خاصة إن الخبر الذي يُتداوَل عن وجود علاقة بين وائل كفوري وسيدة مقيمة في الولايات المتحدة الأميركية هو خبر صحيح، لكن ذلك لن يؤدي إلى زواج المغني مع السيدة التي تكبره بسنوات.

وكشفت التفاصيل أن وائل كفوري كان في رحلته الأخيرة إلى الولايات المتحدة متحمّساً، وبالفعل قضى أياماً أخرى هناك إلى جانب السيدة أي بعد الحفلة التي قدّمها.

وأوضحت المصادر أن حبيبة كفوري الجديدة “سيدة مجتمع من عائلة مخمليّة وتتمتع بذكاء وثقافة عالية وجمال وهي من أصول لبنانيّة، من دون ذكر اسمها أو مهنتها.

لم تكن العلاقة بين وائل كفوري والسيدة في الولايات المتحدة وليدة الساعة أو هي علاقة مستجدّة؛ إنما وائل تعرّف إلى السيدة قبل عام وارتبطا، وفي الفترة الأخيرة تطوّرت العلاقة لكن كل من يعرف وائل يقول إنه لا يريد الزواج ثانية، وهو سيبقي على ارتباطه الجديد كما فعل في زواجه الأوّل بعيداً عن الأضواء.

اقرأ أيضاً : ما بين الشائعة والحقيقة .. علاقة تربط بين وائل كفوري والإعلامية جيسيكا عازار

يشار إلى أن وائل كفوري يجهّز لأغنية جديدة يصدرها قريباً، وهي من إنتاجه الخاص، فهل يكون خبر زواجه أو ارتباطه ثانية ردّاً على طليقته التي تحوّلت إلى مادة إعلامية في الأشهر الأخيرة؟ خصوصاً بعد اتخاذ المفاوضات بين الطرفين حيّزاً جيداً، وبالتالي هدوء تبادل الاتهامات بين الطرفين وقبول وائل كفوري دفع مصاريف ابنتيه وحضانتهما للأم والتكفّل بعدم الإساءة للعائلة.

أخبار ذات الصلة