شيرين عبد الوهاب تفجر مفاجئة صُلحها مع حسام حبيب- صورة

شيرين عبد الوهاب تفجر مفاجئة صُلحها مع حسام حبيب- صورة
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • شيرين عبد الوهاب تشعل التريند بصلحها مع طليقها
  • مداخلات من محامي الفناننين على قضية الصلح

أشعلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المتابعين بعدما فجرت مفاجأة غير متوقعة، على لسان محاميها ياسر قنطوش، بالإعلان عن تصالحها مع طليقها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تشعل التريند بصلحها مع طليقها

وبعد إصدار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بياناً أكد من خلاله أن شيرين تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب، وأنها حرصا على العلاقات الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء ورغبة في استمرارها تعلن التصالح معه والتنازل عن كافة القضايا التي كانت مثارة بينهما خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن ذلك جاء خاصة بعدما رد حبيب كافة المتعلقات الخاصة بشيرين، وتم تسوية كافة الخلافات بينهما، وأضاف البيان أن التصالح تم في النيابة العامة المصرية، وأصبحت ذمة حسام حبيب بريئة من أي التزام تجاه شيرين عبد الوهاب بعد أن تم تسوية الأمر.

اقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب العرسان طوابير وأم كلثوم انشهرت بمساعدة الجمهور

مداخلات من محامي الفناننين على قضية الصلح

بعد صلح شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب في القضايا التي قامت برفعها عليه، وفي متابعة التطورات، أجرت لميس الحديدي مداخلتين لـ محاميي الطرفين حسام وشيرين خلال برنامجها "كلمة أخيرة".

صرح ياسر قنطوش في مداخلته: "الناس كلها عارفة ان كان هناك بلاغين لشيرين عبد الوهاب حول السيارة وبعض قضايا العنف الأسري وأحنا دخلنا النيابة ومثلنا للتحقيقات وفي النهاية أستاذ حسام رجع الحاجة والنهاردة توجهنا للنيابة العامة وتم التنازل بعد ما تأكدنا من حاجتنا و استلمناها".

اقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تظهر في نفسية جيدة بعد لقائها نداء شرارة

وشكر حسام حبيب كونه نظر إلى المودة والعشرة السابقة وأعاد ما يخص شيرين. وتابع" وأحنا بنشكره على الهوا والحاجة كانت العربية المرسيدس ورجعها يوم الأربعاء اللي فات لحد الفنانة في بيتها و استلمناها بمحضر استلام رسمي وعمل توكيل بنقل ملكيتها والناس أتفهموا الوضع والأمور تمام بالنسبة للوقعتين دول تحديدا".

وعن البلاغات التي قدمها حسام عن شيرين فقال محاميها ياسر قنطوش: "مفيش غير بلاغ واحد عن واقعة سب وقذف وهو شأنه عادي عاوز يكمل فيها يكمل عاوز يتنازل يتنازل متشغلناش قانونيا وعندنا رد لها قانوني وبالنسبة لأستاذ حسام خلاص بالنسبة لوالده فيه بلاغين موجودين في النيابة محل التحقيق".

وأضاف جميل سعيد أنهم تقدموا ببلاغ إلى النائب العام بخصوص الحديث الذي تم في 15 يوليو بين شيرين ولميس الحديدي وهي تلقي بعبارات ووصفته بأوصاف يعاقب عليها القانون وأحيل هذا البلاغ لنيابة أكتوبر ومازال البلاغ قائم ومستمر.

أخبار ذات الصلة