هيفاء وهبي خلال مسابقة ملك جمال لبنان.. "ما بعرف أتغزل بالشباب"- فيديو

هيفاء وهبي خلال مسابقة ملك جمال لبنان.. "ما بعرف أتغزل بالشباب"- فيديو
هيفاء وهبي

  • سيف حرب يحصل على لقب ملك جمال لبنان
  • هيفاء وهبي تتألق بحفل ملك جمال لبنان

حصل الشاب اللبناني سيف حرب، على لقب ملك جمال لبنان لعام 2023 وعبر حرب عن سعادته بالفوز باللقب متمنيا أن يكون على قدر المسؤولية التي وضعت على عاتقه معلقا بالقول لإحدى المجلات الفنية: "عند إعلان النتائج كنت بدعي من قلبي أفوز باللقب".

هيفاء وهبي تتألق بحفل ملك جمال لبنان

أشارت الديفيا اللبنانية على خلفية مشاركتا في مسابقة ملك جمال لبنان، إلى أنها باتت جزءا لا يتجزأ من حفل تتويج ملك جمال لبنان، معتبرة أن لبنان اليوم بحاجة لشباب مثقفين يسلطون الضوء على جمال بلادهم ويبثون الأمل بأنها لا تزال بخير، وأضافت في مسابقة اجرتها مع إحدى المجلات الفنية أنها لا تجيد التغزل بشاب.

وخلال حفل ملك جمال لبنان للعام 2023 توجّهت مقدمة الحفل ريتا حرب، بسؤال الفنانة هيفا وهبي، قائلة: "القلب مشغول بهل فترة أو لا؟"، لتقوم الأخيرة بالإجابة "ما حدا خصو".

اقرأ أيضاً فضل ونعمة يرتقي سلم الإيرادات في دور السينما ويشعل المنافسة

وقد أثارت إجابة هيفا الجدل بين الجمهور، فقد اعتبر الكثير أنّها قللت من احترام مقدّمة الحفل، وقالوا "قلة إحترام للحضور وجواب مستفز"، فيما رأى البعض الآخر أنّ السؤال لم يكن مناسباً. وتألقت الفنانة هيفا وهبي في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2023، وتداول المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات من الحفل الذي قدمت فيه هيفاء مجموعة من اجمل اغنياتها وتحديداً جديدها أغنية "ولد".

أخبار ذات الصلة