TOP : أبرز النجوم يؤدون مناسك العمرة تزاما مع ذكرى المولد النبوي

Top 5|08/10/22
TOP : أبرز النجوم يؤدون مناسك العمرة تزاما مع ذكرى المولد النبوي
هاني سلامة

  • نجوم وفنانون يؤدون مناسك العمرة
  • هاني سلامة يؤدي مناسك العمرة احتفالا بالمولد النبوي الشريف

يحيي عدد من النجوم ذكرى المولد النبوي الشريف، الذي يصادف اليوم السبت، بطرقهم الخاصة، ومن أبرز المشاهير العرب والأتراك عملوا على إحياء هذا اليوم، من خلال أدائهم مناسك العمرة، وهنأ النجوم العرب وغيرهم متابعيهم بهذه المناسبة من خلال نشر صورهم من امام الكعبة المشرفة، مباركين بحلول ذكرى المولد النبوي، وتاليا أبرز 5 نجوم أدوا مناسك العمرة احتفالا بذكرى مولد النبي محمد - صل الله عليه وسلم-:

اقرأ أيضاً TOP 5 أبرز مشاهير الأردن الذين اعلنوا خطبتهم هذا العام

هاني سلامة يحتفل بالمولد النبوي أمام مسجد الرسول

نشر الفنان هاني سلامة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة له من أمام مسجد رسول الله بالمدينة المنورة بعد أداء مناسك العمرة، وذلك احتفالاً بالمولد النبوي الشريف الذي يوافق اليوم.

وعلق هاني سلامة على الصورة، قائلا: "من أطهر بقاع الأرض.. جمعة مباركة عليكم جميعاً بإذن الله".

كريم عبد العزيز يؤدي مناسك العمرة

شارك الفنان كريم عبد العزيز جمهوره عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) صورة وهو يقف أمام الكعبة المشرّفة وهو يؤدي مناسك العمرة ويرتدي ملابس الإحرام، وذلك بعد تكريمه في "معرض جدّة الدولي للكتاب" عن فيلمه "الفيل الأزرق"

و علق الفنان المصري كريم على الصورة قائلًا: "تقبّل الله منا ومنكم صالح الأعمال".

الشيف بوراك يؤدي مناسك العمرة ويهنئ متابعيه بذكرى المولد النبوي

ونشر الشيف بوراك عدداً من الصور والفيديوات، عبر حسابه في "إنستغرام"، من الحرم المكّي في المملكة العربية السعودية، خلال أدائه مناسك العمرة، ظهر فيها أمام الكعبة المشرّفة محاطاً بعدد من المعتمرين. وعلّق على الصور قائلاً: ""اللّهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا".

وهنئ الشيف التركي متابعيه بذكرى المولد النبوي الشريف، قائلا: " وُلِدَ الهُدى فَالكائِناتُ ضِياءُ”وَفَمُ الزَمانِ تَبَسُّمٌ وَثَناءُ الروحُ وَالمَلَأُ المَلائِكُ حَولَهُ.. عيد مولد نبوي مبارك".

ياسمين عبدالعزيز تؤدي مناسك العمرة

أدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، العمرة، حيث ظهرت في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" وهي مرتدية الحجاب، خلال زيارتها للسعودية لأداء مناسك العمرة.

أحمد سعد يؤدي مناسك العمرة برفقة زوجته

نشر الفنان أحمد سعد، صورة أثناء تأديته مناسك العمرة، برفقة زوجته، وذلك عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وعلق قائلًا:"اللهم اغفر وارحم وتقبل فأنت أرحم الراحمين".

أخبار ذات الصلة