الإفراج عن مريم حسين وتلمحيات بصدور عفو خاص..فيديو

الإفراج عن مريم حسين وتلمحيات بصدور عفو خاص..فيديو
صورة من الأرشيف

تم الإفراج عن الفنانة المغربية مريم حسين، أمس الأحد، بعد أن تم سجنها وفقا للحكم الذي صدر بحبسها لمدة شهر والإبعاد عن دولة الإمارات .

اقرأ أيضاً : أحلام تعارض حبس الإمارات لمريم حسين لأنها أم لطفلة

جاء تعليق صالح الجسمي بعد قرار الإفراج، أن ليس لديه أي معلومات عن أسباب خروج مريم حسين مرجحاً أنه قد يكون، بكفالة أو عفو خاص أو وقف تنفيذ من محكمة الطعن، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق سناب شات، قال فيه: ”نعم، أفرج عنها بالأمس، كيف.. لا تسألوني، ربما بكفالة أو ربما عفو خاص أو ربما وقف تنفيذ من محكمة الطعن“.

وأضاف : ”كل إجراء رح يتخذ قانوني، أنا أوصلت قضيتي للقضاء والقضاء مستقل وقال كلمته.. ما سيحدث بعد ذلك أنا ما لي علاقة، أنا بالنسبة لي الموضوع انتهى“.

ونشرت الفنانة الكويتية مها محمد، عبر حسابها الشخصي على موقع الإنستغرام:”أحب أبشركم حبايبي مريم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين.. يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله.. حمد الله على السلامة مريم حسين”.

اقرأ أيضاً : مريم حسين ترسل رسالة استغاثة من داخل السجن

عبرت الممثلة المغربية ​مريم حسين​ لدولة الإمارات وشيوخها عن شكرها، مشيرة إلى أنه كان لهم دوراً كبيراً في خروجها من السجن. وكتبت مريم رسالة شكر، ونشرتها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وجاء فيها : "ليت كلماتي وشكري وعرفاني تكفي لكي أقدمها لقادة وشيوخ دولة الإمارات.. فالله إنكم كالشجرة الطيبة أصلها ثابت وفروعها في السماء، فقد غمرتم بظلكم كل من احتمى بحماكم، فأغثتم كل ملهوف التجأ إليكم، وسعيتم ومازلتم لقضاء حوائج الناس في مب زملن ومكان، رافعين في ذلك مقام إماراتنا في كل محفل، فجعلتموها تستحق بكل جدارة لقب الدولة الفاضلة".

وأضافت :"كما وأتقدم بخالص تقديري إلى قضاء الدولة العادل النزيه، الذي لم ولن يتوانه يوما عن إعادة الخقوق لأهلها، فسطر بذلك أسمى أساس وضعه رب الناس إلا هو "العدل أساس الملك"، بارك الله فيكم وأعانكم على هذه المهمة الجليلة، فأنتم أهلا لها بإذن الله. ولا يسعني أيضا إلا أن اشكر أسرة مكتب محمد النجار للمحاماة وللاستشارات القانونية على ما قدموا لي من دعم ومساندة بكل الطرق القانونية اللازمة والسبل المتاحة للوقوف إلى جانبي دائما وأبدا".

وختمت رسالتها: "واختتم شكري للجميع بهذه الأبيات، معبرة عن مكنون مشاعري الصادقة لإماراتي الحبيبة وقادتها العظماء أدام عز إماراتنا.. عريقة عتية بين الأمم.. وحفظ قادتنا مصدر فخرنا.. أهل الشهامة أهل الكرم"

أخبار ذات الصلة