مايا دياب و موقف طريف حدث لها خلال زيارتها الأردن- فيديو 

مايا دياب و موقف طريف حدث لها خلال زيارتها  الأردن- فيديو 
مايا دياب

  • مايا دياب و موقف طريف حدث لها في الأردن
  • مايا دياب تستذكر موقف لطيف حدث لها في الأردن

تصدرت الفنانة اللبنانية مايا دياب منصات التواصل الاجتماعي، بعد أحدث لقاء لها تطرقت خلاله للحديث عن مواضيع شتى تخص حياتها الشخصية والفنية، ومواقف طريفة وقعت لها في إحدى حفلاتها.

مايا دياب تستذكر موقف لطيف حدث لها في الأردن

وتصدر مقطع فيديو للفنانة مايا دياب، التريند، استذكرت خلاله موقفًا طريفًا حدث لها أثناء إحيائها حفلا غنائيًا في الأردن إلى جانب الفنان اللبناني وائل جسار، حيث توجهت برفقة 12 فردًا من أصدقائها إلى الحفل، وبعد انتهاء وصلتها، قررت الانضمام إلى رفاقها على الطاولة لحضور حفلة وائل جسار، بسبب رغبة إحدى صديقاتها سماع أغانيه.

اقرأ أيضاً مايا دياب تتصدر تويتر بلإطلالتها الغريبة والمثيرة للجدل

ويبدو أن قرارها بالانضمام إلى طاولتهم كان خاطئًا، حيث هجم عليها الحضور لالتقاط الصور برفقتها، وفي محاولة لها في الفرار من التجمع الضخم الذي أحدثته، التفت إلى صديقتها التي كانت تحمل طفلًا رضيعًا في يديها، متسائلة لمن يعود الطفل، تجيبها صديقتها بنبرة هادئة أنها لا تعرف من وضعه في يدها.

وتابعت دياب قصتها، مُشيرةً إلى أنها هربت إلى باب المطبخ، لتشاهد صديقتها تعرج وحاملة الطفل بين يديها، ليتضح أنها فقد فردة حذائها الآخر عند الطاولة بسبب تجمهر الحضور، وبعد وصولهم المطبخ، طلبت من طاقم العمل إعادة الطفل إلى عائلته كي لا يبدو الأمر وكأنه حادثة اختطاف.

أخبار ذات الصلة