TOP 5: مشاهير عرب لم يستطعو الانتصار في معركة السرطان- صور

Top 5|03/10/22
TOP 5: مشاهير عرب لم يستطعو الانتصار في معركة السرطان- صور
ريم البنا

  • نجوم عرب غلبهم مرض السرطان
  • ريم البنا أدمت قلوب محبيها بصراعها مع سرطان الثدي

يتخذ العالم من شهر أكتوبر موعدا للتوعية بسرطان الثدي التي لاقت العديد من الفنانات العربيات حتفها بعد الاصابة به وعدم قدرتهم بالانتصار عليه، ولم ينجح بعض النجوم في الإنتصار على مرض سرطان بشتى أنواعه، الذي كان أقوى على صحتهم واستطاع التغلب عليهم فرحلوا عن هذا العالم بعد معاناة معه.

وفي شهر أكتوبر الوردي.. نستذكر نجوم خسروا معركتهم مع سرطان:

اقرأ أيضاً TOP 5 أبرز مشاهير الأردن الذين اعلنوا خطبتهم هذا العام

الفنانة الفلسطينية ريم البنا

أدمت قلوب محبي الفنانة الفلسطينية ريم البنا جمهورها والوسط الفني بعد إعلان خبر وفاتها عقب معاناة طويلة مع سرطان الثدي عام 2018، وعرفت الراحلة ريم بأغانيها الوطنية التي حاولت فيها تقديم التراث الفلسطيني إلى العالم، كما عرفت بمساهمته الكبيرة في الحفاظ على عدد كبير من الأغاني التراثية الفلسطينية، ولاسيما أغاني الأطفال.

الفنانة السورية رندة مرعشلي

احزنت النجمة السورية رندة مرعشلي الجميع برحيلها المبكر عن عمر ناهز الـ 42 بعدما اصيبت سرطان الثدي الى انحاء جسمها من خلال ظهور برعم سرطاني في صدرها، ثم امتد الى كبدها وأتلف قسماً كبيراً منه، فاستسلمت له في أكتوبر من عام 2015.

الفنان المصري هشام سليم

توفي الفنان هشام سليم، اليوم عن عمر يناهز 64 عاما، بعد معاناة مع مرض السرطان، وقام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وقدم الراحل مسيرة فنية طويلة بدأت من فيلم “أمبراطورية ميم” سنة 1972.وهو وابن لاعب الكرة المصري صالح سليم.

الفنان السوري نضال سيجري

افجع الموت الفنان السوري نضال سيجري بعد إصابته بسرطان الحنجرة عن عمر ناهز 46 عامًا وذلك بعد معاناة استمرت لمدة سنتين مع مرض السرطان.

وأجرى عملية استئصال للورم السرطاني للحد من انتشاره في جسده، إلا أن المرض كان أقوى منه، ولم يستطع مقاومته وتوفي على إثره، ويعتبر الفنان نضال سيجري من أشهر الفنانين السوريين، كونه شارك في الكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، كان أهمها المسلسل الكوميدي المعروف ضيعة ضايعة بدور شخصية أسعد خرشوف

الفنان المصري نور الشريف

نال السرطان من الفنان القدير نور الشريف عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، يعد الفنان المصري الراحل نور الشريف ممثل له تاريخ طويل في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني المصري الحديث.

أخبار ذات الصلة