المصرية نبيلة عبيد توجه رسالة إلى الأردني عمر العبداللات- فيديو

المصرية نبيلة عبيد توجه رسالة إلى الأردني عمر العبداللات- فيديو
نبيلة عبيد وعمر العبداللات

  • نبيلة عبيد توجه رسالة إلى عمر العبداللات
  • عمر العبداللات يطرح أحدث اعماله

وجهت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، رسالة إلى الفنان الأردني عمر العبداللات، مع مقطع فيديو، وعلقت عليه قائلا: "النجم الاردني المطرب عمر عبد اللات عامل أغنية لطيفة خالص ودمها خفيف ...اللي يسمعها يحس بالفرفشة والضحكه الحلوه و طبيعي كان لازم انا كمان اضحك... مساكم بيضحك".

اقرأ أيضاً محمد عساف وعمر العبدالات يُشعلان الأجواء في حفل واحد

عمر العبداللات يطرح أحدث اعماله

ولاقت المقطع الذي نشرتها الفنانة المصرية تفاعلا وسعا من قبل المتابعين، وأصدر الفنان الاردني عمر العبداللات، أجدد أعماله الغنائية "هوبونوبونو"، بشكل فيديو كليب تم تصويره في مدينة القاهرة المصرية.

وجاءت الأغنية اسم جديد وغريب هو "هوبونوبونو"، حيث قدم العبداللات لجمهوره العربي جرعة بهجة مضاعفة خلال أجواء الكليب المفعمة بالألوان والإيقاعات السريعة والحركات الراقصة، وخفة دم أدائه الغنائي والتمثيلي.

وتعاون خلالها لأول مرة مع المخرجة المصرية هبة غندور، كما تجدد الأغنية تعاونه مع الشاعر مهدي الشيخ، بينما لحنها العبداللات بنفسه ووزعها عمر الصباغ.

وأبدع عمر العبداللات في ابتكار مصطلح جديد خلال الأغنية هو "هوابونوبونو"، ومعناه كما قال "دعوة إلى التصالح مع الذات وحب الحياة وتصحيح أي علاقة إنسانية بالتسامح ونبذ الكراهية والتعصب والحقد، وتدعو الناس للمبادرة بذلك عبر التعبير بأربع كلمات آسف، سامحني، أحبك، وشكراً".

أخبار ذات الصلة