إطلالة محزنة لـ أيمن زيدان تبكي قلوب محبيه- صورة

إطلالة محزنة  لـ أيمن زيدان تبكي قلوب محبيه- صورة
أيمن زيدان
  • أول صورة لـ ابنة أيمن زيدان من نورمان اسعد
  • ظهور جديد للفنان أيمن زيدان يحزن متابعيه

انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي مجموعة صور لإبنة الفنان السوري أيمن زيدان، "جودي"، من زوجته السابقة الممثلة السورية المعتزلة نورمان أسعد، التي ظهرت برفقته في مسلسل جميل وهناء الذي يمكنكم متابعة حلقاته من خلال النقر هنا.

ولفتت ابنة الفنان أيمن زيدان من زوجته السابقة نورمان أسعد، الانظار بجمالها الفائق، وقرب ملامحها من ملامح والدتها نورمان والمعروفة بجمالها، كما طالبا الجمهور دخولها عالم التمثيل، مثل والديها.

إلا أن قرار جودي ابنة الفنان أيمن، بأن تبقي حياتها الشخصية خاصة، وأنها لن تدخل عالم السوشيال ميديا، وتعيش حالياً مع والدتها الممثلة المعتزلة نورمان اسعد في الأردن، وتبلغ حوالي العشرين عام.

اقرأ أيضاً هكذا علق أيمن زيدان على قرار منع السواس وسارة زكريا في سوريا

وكان الفنان السوري أيمن زيدان والفنانة المعتزلة نورمان أسعد، بطلا مسلسل "يوميات جميل وهناء"، تزوجا بعد انتهائها من تصوير العمل، لكنهما انفصلا، ثم عادا وتزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من انفصالهما، وبعدها استمر زواجهما لـ ثلاث سنوات، وانفصلا مجدداً في عام 2003، بعدما أنجبا ابنتهما الوحيدة جودي.

ظهور جديد للفنان أيمن زيدان يحزن متابعيه

وعلى صعيد آخر شارك الفنان السوري أيمن زيدان صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وعلق عليها: ” أصدقائي …أنا لا أكتب كي أثير الحزن واليأس بل كل ما أصبو اليه ان نعمل معاً من أجل أن نهزم ارتدادات الحرب

كل في فضائه ..وحين أصور قسوة التفاصيل التي نعيشها فإن كل ما أحلم به أن نتمسك بدروع منظومتنا الأخلاقية وأن لا نغوص في المستنقع الذي يحاصرنا”.

ولاقت الصورة تفاعل كبير بين محبي وجمهور الفنان أيمن زيدان ولكن جاءت معظم التعليقات عن سبب نحافته الزائدة وخسارة وزنه بالشكل الذي ظهر فيه في الصورة.

أخبار ذات الصلة