قيس الشيخ نجيب يكشف رقم كاريس بشار أمام المشاهدين- صورة

قيس الشيخ نجيب يكشف رقم كاريس بشار أمام المشاهدين- صورة
كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب

  • قيس الشيخ نجيب يكشف رقم كاريس بشار
  • كاريس بشار تشابه كبير بين شخصيتها وشخصية ألما

كشف الفنان السوري قيس الشيخ نجيب في أحد الأدوار التي كان يؤديها من أحد أعماله، عن رقم الفنانة السورية كاريس بشار، وظهر قيس الشيخ نجيب الذي يلعب دور كريم وهو يتصل بالدكتورة ألى التي تلعب شخصيتها الفنانة كاريس بشار وبدا واضحا على الشاشة الرقم الكامل.

اقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تظهر في نفسية جيدة بعد لقائها نداء شرارة

قيس الشيخ نجيب يكشف رقم كاريس بشار

وتصدر هذا المقطع التريند، مما جعل البعض يعتقد أن الرقم يعود للفنانة كاريس بشار، محاولين الاتصال بها، والتواصل معها، وأن الرقم رقمها الشخصي، واستخدمته في المسلسل.

ونوهت إحدى المواقع الفنية أن الرقم لا يعود للفنانة السورية كاريس، وأن على المشاهد عليه أن يكون أذكى من ذلك، كون العمل الذي تقوم به كاريس بشار إلى رفقة قيس الشيخ نجيب مصور في تركيا والرقم الذي ظهر على الشاشة لبناني.

كاريس بشار تشابه كبير بين شخصيتها وشخصية ألما

صرّحت كاريس بشار أنها تعتبر هذا المسلسل تجربة خاصة بالنسبة إليها؛ فهو من التجارب الدرامية القليلة التي تضم مجموعة نساء في الأربعينيات صديقات منذ الطفولة تجمعهن ظروف مختلفة وتحدث لكل واحدة منهن جريمة تقلب مسار حياتها.

وتقول عن شخصية ألما التي تجسدها ضمن الأحداث أنها تمر بموقف ضمن مراهقتها كان من الممكن أن يقضي على حياتها، ولكنها شخصية قوية كثيراً جعلتها تتجاوز هذه المشكلة.

الجمهور يقارن أدوار الفان قيس والفنانة كاريس بين الماضي والحاضر

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة كاريس بشار والفنان قيس الشيخ نجيب من مسلسل ليالي الصالحية الذي انتج عام 2004، وصور من العمل الذي ظهرا به سويا هذا العام 2022 بدور عاشقين، وبدأت مقارنة الجمهور بين ظهورهما الأول في ليالي الصالحية، وظهورهم في المسلسل الحالي، من ناحية الشكل، وتنسيق الأزياء والشخصيات التي يؤديانها.

أخبار ذات الصلة