TOP 5: أبرز مشاهير الأردن الذين اعلنوا خطبتهم هذا العام- فيديو

Top 5|02/10/22
TOP 5: أبرز مشاهير الأردن الذين اعلنوا خطبتهم هذا العام- فيديو
لورنس المنسي

  • خطوبة نشطاء اردنيين خلال عام 2022
  • اليوتيوبر أحمد ابو الرب و صبا شمعة أول من أعلن خطبته

شككل العام الجاري 2022، محطة مهمة في الوسط المشاهير والنشطاء، إذ احتفل عدد من الانفلونسر ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الاردنيين، بخطوبتهم، معلنينارتباطهم مشاركة الجمهور بعدد من الصور التي وثقت حالة فرحهم ، وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع سعادتهم .

خطوبة نشطاء اردنيين خلال عام 2022:

اقرأ أيضاً TOP 5 إطلالات لافتة وجذابة لـ زينة مكي خلال اسبوع افتتاح الهيبة

البلوجر الاردني لورنس المنسي

أعلن الناشط الأردني لورانس المنسي على منصات التواصل الاجتماعي خطوبته على شابة أردنية من خارج الوسط الفني والسوشيال ميديا , ولم يكشف عن اسمها او تفاصيل أخرى عن خطوبته , ، كما نشر الناشط الأردني لورنس المنسي صورته يحمل خاتم خطبوته وعلق عليها : وانعقد القلب بالقلب، وانعقد عقد الوعد بين قلبي و قلبها الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم بحمد الله عقد قراني بمن رزقت حبها اللهم اجعلها لي كما أحب و اجعلني لها كما تحب.

الكوميديان الاردني يزن نوباني

عقد الكوميديان الأردني يزن النوباني قرآنه واعلن خطوبته ،و تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، خبر خطوبة اليوتيوبر الأردني يزن النوباني. ونشر الكوميديان الاردني يزن النوباني مقطع فيديو لخطوبته، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، وعلق عليه قائلًا: "كل الشكر لمن حضر ولكل من شاركنا فرحتنا وعقبال عند العزابية".

خطوبة الناشط حمزة سمارة

اعلن الناشط حمزة سمارة خطوبته على الناشطة لينا اللبدي وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولاقى خبر عقد قران اهتماما كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، وهنأ رواد منصات التواصل على مواقع الاجتماعي حمزة سمارة و لينا اللبدي بمناسبة خطوبتهم.

خطوبة الناشط الأردني منتصر الجلامدة

قام الناشط الأردني منتصر الجلامدة، بنشر عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي "انستقرام"، يعلن فيها بشكل رسمي، عقد قرانه، ونشر فيديو لهما معلقا عليه: "بِسْمِ الله نبدأُ حُباً عظيماً .. بُورِكَت فاتحة العُمُر معكْ سارة"، وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، التهاني للناشط الأردني منتصر الجلامدة، وذلك عقب إتمام عقد خطوبته.

خطوبة اليوتيوبر أحمد ابو الرب

شارك اليوتيوبر أحمد ابو الرب صورة عبر منصات التواصل الإجتماعي أعلن من خلالها خطوبته من الناشطة الأردنية صبا شمعة ، ونشر اليوتيوبر أحمد أبو الرب صورة تجمعه مع الناشطة صبا شمعة وهما يرتديان خاتم الخطوبة، وعلق على الصورة قائلا: "انا و صبا خطبنا الله يتمملنا على خير".

أخبار ذات الصلة