بعد أنباء إنفصالها عن زوجها.. هيا مرعشلي "واجهني"- صور

بعد أنباء إنفصالها عن زوجها.. هيا مرعشلي "واجهني"- صور
هيا مرعشلي

  • هيا مرعشلي تثير الشكوك بانفصالها عن وجها
  • هيا مرعشلي تظهر بفستان أسود قصير

تعاملت الفنانة السورية هيا مرعشلي، مع شائعة انفصالها عن زوجها السوري يوسف طرابية التي انتشرت على السوشيال ميديا وشاركت متابعيها عبر "انستغرام"،صورة جديدة لها بدت فيها بكامل أناقتها وهي تحتضن كلبها الصغير.

اقرأ أيضاً الصورة الأولى لـ زوج هيا مرعشلي

وتفاعلت الفنانة السورية مع محبيها من خلال الصورة التي ظهرت فيها بفستان أسود قصير، دون أن تترك أي تعليق، وهو ما تفاعل معه بعض النجمات ومتابعيها الذين أشادوا بأناقتها وجمالها.

هيا مرعشلي تثير الشكوك بانفصالها عن وجها

وكانت هيا قد أثارت جدلاً كبيراً بين متابعيها حول انفصالها عن زوجها وذلك بعد حذفها الصور والمقاطع الخاصة التي كانت تجمعها به، لكن الفنانة الشابة تجاهلت الأسئلة ولم تعلق على الأمر سواء بالإيجاب أو النفي.

إلى ذلك، تحرص مرعشلي على تكثيف ظهورها عبر "إنستغرام"، من خلال توثيق يومياتها بعد فترة انقطاع طويلة، وظهرت عبر خاصية "الستوري"،وهي تستعرض جمالها أمام المرآة، على أنغام أغنية "شفت" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، والتي تقول كلماتها: "شفت وصلني هواك لوين، شفت غيرني هواك لمين، شفت؟ واجهني إذا لك عين".

كما نشرت اقتباس باللغة الإنجليزية يقول: "لم أعد أحاول أن أجد نفسي، بدلاً من ذلك أنا أصنع نفسي"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بكثافة واعتبره رسائل مبطنة وغير مباشرة عن وجود مشاكل في حياتها الزوجية.

أخبار ذات الصلة