كيف يمكنك الحصول على جسم رشيق وممشوق؟

كيف يمكنك الحصول على جسم رشيق وممشوق؟
جسد رشيق

  • أهم النصائح للحصول على جسد رشيق
  • طرق تساعدك بالحصول على جسد رشيق

طرق تساعدك بالحصول على جسد رشيق

تسعى العديد من النساء الحصول على جسد رشيق وممشوق، ومع اختلاف وتعدد وسائل الوصول إلى هذه الغاية، يقع البعض في حيرة أثناء اختيار الطريقة المثالية للوصول إلى الرشاقة، فكيف نحصل على جسد رشيق وممشوق؟

اقرأ أيضاً اسمرار الجفون هذه الاسباب وراء تغير لونه إلى لون أغمق

    1- اشربي الشاي الأخضر والزنجبيل

    كوبان من الشاي الأخضر يومياً، يساعدان في التخلص من السموم، و تسريع فقدان الوزن،الزنجبيل أحد التوابل التي تحتوي على عناصر غذائية متعددة بمختلف أشكاله سواء الطازج أو المطحون أو المجفف أو المخلل، وكذلك الليمون الذي يتميز بنكهته الحامضة

    2- أضيفي البروتين إلى وجباتك

    تساعد إضافة البروتين إلى كل وجبة، في تحسين كتلة العضلات الهزيلة.. والعضلات القوية المبنية على البروتين، تنقبض وتسترخي للسماح بحدوث الحركات المختلفة للجسم.. وتُظهر الأبحاث أن تناول نظام غذائي غني بالبروتين، يساعد على إنقاص الوزن بشكل أكبر؛ مقارنةً بنظام غذائي قليل البروتين.

    3- تناولي الكثير من الفواكه والخضروات

    الفواكه والخضروات تساعد على إنقاص الوزن بسرعة، كما أنها غنية بالألياف الغذائية والفيتامينات والمعادن، فهي غنية بالألياف الغذائية والفيتامينات والمعادن، كما أن الفواكه والخضروات منخفضة السعرات الحرارية، وتَزيد من الشعور بالشبع، وتقلل من مؤشر كتلة الجسم.

    4- جربي الصيام المتقطع

    يعَد الصيام المتقطع إستراتيجية شائعة لفقدان الوزن بسرعة، ويمكنكِ أن تأكلي أيَّ شيء في وقت محدد من اليوم، ثُم تصومي بقية اليوم، كما يساعد الصيام المتقطع أيضاً على خفض مستويات الكوليسترول الضارّ، والدهون الثلاثية.

    أخبار ذات الصلة