نجوم "الهيبة" يصلون الى الأردن.. استعدادا لعرض الهيبة - فيديو

نجوم "الهيبة" يصلون الى الأردن.. استعدادا لعرض الهيبة - فيديو
تيم حسن

  • وصول نجوم الهيبة إلى الأردن
  • تيم حسن يتحدث عن فيلمه "الهيبة"

بدأ العد التنازلي لافتتاح فيلم "الهيبة" للفنان السوري تيم حسن، الذي يختتم سلسلة مواسم مسلسل الهيبة الخمسة في صالات السينما العربية والعالمية.

وصول نجوم الهيبة إلى الأردن

ويتواجد نجوم فيلم "الهيبة " في الأردن لحضور الافتتاح الرسمي لعرض لفيلم " الهيبة " في "برايم سينما"، العبدلي مول، وينطلق الفيلم في مختلف الصالات السينمائية ابتداءً من 29 سبتمبر الحالي، ويشارك في البطولة مع النجم السوري تيم حسن الممثلة القديرة منى واصف ورفيق علي أحمد وزينة مكي وسعيد سرحان ومحمد عقيل وناظم عيسى ونقولا دانيال وغيرهم، والفيلم من تأليف عصام بو خالد وسعيد سرحان ،إخراج سامر البرقاوي.

اقرأ أيضاً بعد غياب 8 سنوات هيفاء وهبي تعود إلى عالم السينما

تيم حسن ينفي وجود خلافات بينه وبين زوجته

ونفى النجم السوري تيم حسن، حول وجود خلافات بينه وبين زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن انفصال الثنائي عن بعضهما.

وجاء رد الفنان تيم حسن قال في تصريحات له عبر إحدى القنوات قائلا : "نحن لا زلنا معًا، هذه الشائعات والأشياء لا نلتفت لها، الحمد لله الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم".

وأضاف النجم تيم حسن عن الدعم الذي تقدمه زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني له دائمًا، قائلًا: "دائمًا ما أخذ رأيها في أعمالي، وهي صاحبة رأي وناقدة فنية ممتازة، ولديها تراكم من المشاهدات السينمائية والتلفزيونية تفاجأت به، زوجتي هي السند الحقيقي، وكل مشوار الحياة الناجح دائمًا يكون بوجود الشريك الصحيح، الاحتواء والحب الحقيقي".

أخبار ذات الصلة