كلمات مؤثرة يعبر بها نجل خالد صالح عن اشتياقه لوالده- صورة

كلمات مؤثرة يعبر بها نجل خالد صالح عن اشتياقه لوالده- صورة
خالد صالح

  • احياء ذكرى وفاة خالد صالح
  • "انت موجود دائما" هكذا احيا الفنان خالد الصاوي صديقه الراحل

بكلمات مؤثرة أحيا الفنان أحمد خالد صالح الذكرى الثامنة على وفاة والده الفنان خالد صالح، الذي فارق الحياه إثر خضوعهإلى عملية جراحية لتغيير صمام في القلب، عام 2014.

ومن خلال منشور عبر حسابه على "إنستغرام"، وجه نجل خالد صالح كلمات مؤثرة، إلى والده، قائلا: "اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرًا، اللهم اجعلهم من المنعمين المكرمين واجمعنا بهم على خير يا أرحم الراحمين، رحمة الله ورضوانه على احبابنا أجمعين".

احياء ذكرى وفاة خالد صالح

وقام الفنان خالد الصاوي بإحياء ذكرى وفاة صديقه الفنان الراحل خالد صالح، وذلك عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" حيث أعاد نشر صورة قديمة تجمعه برفيق عمره ، وعلّق الصاوي على الصورة بكلمات مؤثرة، قائلاً: "أنت دايماً موجود عمرك ما غبت".

وقال الفنان خالد الصاوي عن الفنان الراحل خالد صالح في تصريحات صحافية: "أفتقد وجوده دوماً في حياتي، لأنه كان صديقي وعِشرة عمري، فكنا نتناقش ونتبادل الآراء باستمرار، ولكني أشعر بأن روحه تحاوطني دوماً". وأضاف: "خالد صالح فنان حقيقي بكل ما تعنيه الكلمة، كان مخلصاً لمهنته وقدّم عشرات الأدوار المهمة، سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

اقرأ أيضاً استبعاد فنان مصري شهيرعن الساحة الفنية وهذا السبب

وقدم خالد صالح عشرات الأدوار المهمة في الدراما التلفزيونية والسينمائية منها: "ملاكي إسكندرية"، "عن العشق والهوى"، "الريس عمر حرب"، "كف القمر"، "الحرامي والعبيط"، "حرب ايطاليا"، وغيرها من الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً حين عرضها في دور السينما

أخبار ذات الصلة