بعد غياب 8 سنوات.. هيفاء وهبي تعود إلى عالم السينما

بعد غياب 8 سنوات.. هيفاء وهبي تعود إلى عالم السينما
هيفاء وهبي

  • عودة النجمة هيفاء وهبي بعد غياب طويل عن السينما
  • فيلم الهيبة ينافس فيلم اشباح اوروبا في دور السينما

عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الى السينما بعد غياب طويل في فيلم " اشباح اوروبا"، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة.

أحداث الفيلم الذي تدور حوله القصة

وتدور احداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، كاتب القصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

وحقق فيلم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "أشباح أوروبا" إيرادات وصلت إلى "343,532" جنيه، بعد يومين من عرضه في دور السينما المصرية، وأعتلى الفيلم الإيرادات اليومية لشباك التذاكر.

اقرأ أيضاً سحر فوزي تنتقد ياسر العظمة خيب آمال الناس

أشباح أوروبا عرض بالتزمن مع موعد عرض الهيبة

تزامنا مع عرض فيلم " الهيبة " للنجم السوري تيم حسن، الذي جاءخاتم لسلسة مسلسل الهيبة الذي يمكنكم من متابعة حلقة من خلال النقر هنا، وقررت شركة إنتاج فيلم " أشباح اوروبا" فجأة طرح الفيلم رسمياً في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء 21-9-2022، في خطوة مرتبكة جديدة، خصوصاً أن إيرادات السينما المصرية تمر بأقل معدل لها منذ بداية العام.

وتعود هيفاء وهبى بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز، فيما ظهرت كضيفة شرف فى فيلم "خير وبركة" مع الفنان على ربيع والفنان محمد عبد الرحمن "توتا"، إضافة إلى مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمى وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضى.

أخبار ذات الصلة