بعد طرده من الاسكندرية.. هل طرد محمد رمضان من سوريا؟

بعد طرده من الاسكندرية.. هل طرد محمد رمضان من سوريا؟
محمد رمضان

  • نقابة الفناننين السورين تنفي إقامة حفل لمحمد رمضان في سوريا
  • معن عبد الحق يهاجم محمد رمضان
  • طرد محمد رمضان من الاسكندرية يتصدر التريند

نفى المكتب الإعلامي لنقابة الفنانين السوريين في بيان عن إحياء الفنان المصري محمد رمضان أي حفلات له في سوريا خلال الفترة القادمة، وأن الأخبار المتداولة غير صحيحة.

اقرأ أيضاً فيديو طرد محمد رمضان من أحد المقاهي يُشعل التريند والفنان يرد

معن عبد الحق يهاجم محمد رمضان

وهاجم الفنان السوري معن عبد الحق، المعروف بـ "صطيف الأعمى"، الفنان محمد رمضان بعدما أعلن عن موعد حفله بسوريا، موجها الفنان السوري معن عبد الحق، إلى محمد رمضان، كلمات قاسية من خلال مقطع فيديو علق فيه قائلا: " فشرت يا محمد رمضان أن تغني في دمشق.. وأن نرحب بك".

محمد رمضان يقم حفل في دمشق

وفي وقت سابق نشر الفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابه على موقع "إنستغرام" صورة علق عليها قائلا: "اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد".

طرد محمد رمضان من الاسكندرية يتصدر التريند

وكان الفنان المصري صاحب الاغنية الشهيرة "نمر وان" حديث الساعة أيام الماضية بعدما أحدث ضجة كبيرة بسبب أزمة حفلته في الإسكندرية، إذ طالت الحفلة دعوات بإلغائها، وطالب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

ونشر الفنان محمد رمضان اللحظات وصوله الإسكندرية ليؤكد أنه مرحب به من قبل أهالي الإسكندرية ولكي يرد على الدعوات التي طالبت بعدم دخوله، وتجول محمد رمضان وسط مجموعة كبيرة من الجماهير دون تواجد حراسة معه كالمعتاد وعلق الفنان محمد رمضان على مقاطع الفيديو على منصة التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وقال: "ربنا يديم الحب يا إسكندرية… حق الرد… سهل تبقى بطل على السوشيال، صعب تبقى بطل على الأرض".

أخبار ذات الصلة