تيم حسن يسخر من شكله.. ووفاء الكيلاني تتغزل به- فيديو

تيم حسن يسخر من شكله.. ووفاء الكيلاني تتغزل به- فيديو
تيم حسن

  • تيم حسن ووفاء الكيلاني بظهور نادر
  • تيم حسن يسخر من شكل ذقنه

سخر الفنان السوري تيم حسن من شكل ذقنه، بعدما اعتمد الظهور حلق ذقنه الطويل مع إبقاء شاربيه الكثيفين، وسخر من شكله الجديد أما الحضور، مُعلقًا: "إن شاءالله يا رب تحبوه، وإن شاء الله ما تنضرب الإيرادات بعد ما حلقت ذقن جواد".

تيم حسن ووفاء الكيلاني بظهور نادر

وظهر الفنان السوري إلى جانب زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، اللذان يحاولان الابتعاد عن أعين الصحافة، و نادرًا ما ينشرا صورًا تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محتفظين بحياتهما الشخصية لنفسيهما.

وبظهور نادر أمام الصحافة، رافقت وفاء الكيلاني زوجها تيم حسن لحضور العرض الخاص لفيلمه المنتظر "الهيبة" في سينما دبي، إلى جانب نخبة من نجوم العمل وطاقم الإخراج.

وخاضت الإعلامية نقاشات وحوارات مع نجوم العمل والصحافة، وأشادت بأداء زوجها، مؤكدةً على نجاحه ونجاج العمل نظرًا لتواجد الفنانة القديرة منى واصف به، بالإضافة إلى المخرج سامر البرقاوي.

اقرأ أيضاً بعد شائعة اصابته بالزهايمر عادل إمام يخرج عن صمته

موعد عرض فيلم الهيبة

في وقت سابق، شارك تيم حسن متابعيه البرومو الدعائي لفيلمه القادم، الذي تضمن مشاهد حماسية يغزوها الغموض والإثارة والتشويق، ومشاهد الرصاص والأسلحة النارية،وغيرها من اللقطات المظلمة، وكشف أن من المقرر عرضه بدور السينما بتاريخ 29 سبتمبر، ويمكنكم متابعة سلسلة أعمال مسلسل الهيبة من خلال النقر هنا.

أخبار ذات الصلة