بعد مغازلتها لـ محمد صلاح.. شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور- صور

بعد مغازلتها لـ محمد صلاح.. شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور- صور
شيرين عبد الوهاب

  • شيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح
  • محمد صلاح يفاجأ عروسين

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مع نجم الكرة العالمي محمد صالح، من خلال صورة شاركتها الفنانة عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "القمر لما يكتمل".

تعليقات المتابعين على صورة شيرين وصلاح

ولاقت صورة لاعب فريق ليفربول، اللاعب المصري محمد صلاح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء تواجده فى مصر، تفاعلا واسعا، وتداولها رواد منصات التواصل الاجتماعي،وعلق أحد المتابعين قائلا: "كدا قمرين مش واحد، الملكة شيرين والفرعون صلاح، إيه العسليات دي، أيوا كده يا شيري ما شاء الله أهلا بالعودة والجمال بقا، انتي القمر بتاعنا وصلاح الملك، خسيتي ،ضعفانة شيرين استمري يا قمر، أحلى صوت وإحساس وأحلى لاعب في تاريخ مصر".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تواصل اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.

وتداول مجموعة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة شيرين، وهي ترقص برومانسية وعفوية مع أحد الشباب على أنغام أغنيتها الجديدة "المترو" المقرر طرحها قريباً.

اقرأ أيضاً جوني ديب يقع في حب محاميته والمفاجأة ليست كاميل فاسكيز

محمد صلاح يفاجأ عروسين

ومن ناحية أخرى، فاجأ اللاعب المصري محمد صلاح، عروسين بعدما أن شاركهم صورة تذكارية قبل ساعات قليلة من مباراة المنتخب المصري الودية مع النيجر، لتنتشر تلك اللقطات بصورة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي مع الإشادة بمفاجأة قائد الفراعنة.

أخبار ذات الصلة