الدكتورة خلود تلفت الأنظار بمدى تغير ملامحها دون مكياج- صورة

الدكتورة خلود تلفت الأنظار بمدى تغير ملامحها دون مكياج- صورة
الدكتورة خلود
  • الدكتورة خلود بدون مكياج

لفتتالفاشنيستا الكويتيةخلود الأنظاربتغير ملامحها حينما تجرأت وظهرت بدون مكياج، وتداول رواد مواقع التواصلصورة لدكتورة خلود عكست تغيير ملامحها والفرق بين طبيعتها مع وبدون مكياج.

وبدأ الجمهور بمقارنة الصور وركزت التعليقات حول عيوب بشرتها التي ظهرت وكان قد أخفاها المكياج، فيما اعتبر البعض أنملامحها طبيعية جداً، وأن التغيير الذي طرأ على ملامحها كان بسبب فقدانها للوزن.

اقرأ أيضاً بعد تأهيله على نفقة ماجدة الرومي هكذا أصبح موقع حادث الراسي

الدكتورة خلود بدون مكياج:

لم تكن هذه المرة الأول التي ظهرت بها الدكتورة خلود بلا مكياج، فقد سبق لها الظهور أيضا بدونه وتفاتت أراء جمهورها بين متفاجئ ومؤيد، وقالت رداً على جمهورها في تصريحها: "اكتشفت شغلة، في فئة من الجهلاء اتعودوا يشوفوا المشهور أو المشهورة بفلتر، مصيبة هذه إنه بدون فلتر صار شي غريب".

وأضافت: "صار بدون فلتر شي غريب شي غريب اشلون بدون فلتر لازم فلتر، اتعودتوا، على الفلاتر وعلى شكل معين.. صدق أنا ما أقدر أكذب عليكم وأحط لكم فلتر وأنا أسوي ميكب تيتوريال، أو سكين كير، أحط فيلتر ناصع البياض وأملس الوجه وأقول لكم بصوا هذا من الكريم أو الهايلايتر أو شوفوا اللون".

واختتمت الدكتورة خلود حديثها لمنتقديها قائلة"ولا أقول لكم شوفوا الأيلاينر والفلتر فيه آيلاينر، بيصير؟ في ناس اتعودت أنها ينضحك عليها بفلتر وتصدق، وتقول شوفوا أيلاينرها وبشرتها ناصعة البياض وهو فلتر للأسف".

أخبار ذات الصلة