مشاهير لا يبتسمون أمام الكاميرا.. والأسباب غريبة!

مشاهير لا يبتسمون أمام الكاميرا.. والأسباب غريبة!
مشاهير لا يبتسمون أمام الكاميرا.. والأسباب غريبة!

الابتسامة أحد اللغات المهمة في عالم التواصل، فهي تعكس معنى الدفئ والود، وفي عالم الصور فإن الإبتسامة مطلوبة بشكل كبير حتى تظهر اللقطة مشرقة توثق فيها تعبيرات وجهك السعيدة لتعطي مزيدًا من الطاقة الايجابية، لكنّ هذا الأمر لا ينطبق عند العديد من نجوم الفن والمشاهير.

ويظهر نجوم أمام الكاميرا في المهرجانات الفنية وبمناسبات أخرى دون ابتسامة سواء لوحدهم أو حتى مع زملائهم، ملامحهم حادة و"الكشرة" تغلب عليهم، فما الأسباب؟

الفنانة كريستين ستيوارت :

بررت الفنانة كريستين عدم إبتسامها في الصور، أن ابتسامتها لا تضيف للصورة ولا تنقص منها أي شيء، لذلك تبتسم حسب حالتها المزاجية، لكنها مع ذلك تفضل عدم الإبتسام.

اقرأ أيضاً : أفضل الثنائيات في حفل الـGrammys

عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام:

وقال فيكتوريا بيكهام أنها تبتسم من الداخل، مشيرة إلى أن العمل لسنوات طويلة في مجال الأزياء سرق ابتسامتها، لذلك لا تبتسم أمام أحد.

عارضة الأزياء بيلا حديد:

أجابت بأنها لا تحب الابتسام أمام الكاميرا، لأنها لا تشعر بالراحة أبداً في وجود الكاميرات، رغم أن أصدقاءها والصحفيين دائمًا ما يطلبوا منها الابتسام حتى تفهم وجهها وفق قولها.

الممثلة هولاند رودن:

وبررت هولاند رودن السبب وراء تجنبها ذلك، أنها لا تحب ابتسامتها.

الفنانة أوما ثورمان:

وأضافت أوما أنها لا تحب ابتسامتها، لذلك لا تضحك أو تبتسم أبداً أمام الكاميرا إلا إذا التقط لها المصورون بعض الصور بالمصادفة فهي لا تحب مظهر أسنانها.

اقرأ أيضاً : شاهد صور النجوم في تحدي دولي بارتون

شعور عدم الإبتسامة أمام الكاميرا لا تجدها عند نجوم الفن والمشاهير فقط، ولكنك إذا راجعت الكثير من الصور القديمة تشعر أن الكثير من الأشخاص لا يبتسمون فيها، وقد تجد عائلتك أو أصدقاءك بينهم.

أخبار ذات الصلة