من سيمثل أمام القضاء أولا ميريام فارس أم فارس كرم؟

من سيمثل أمام القضاء أولا ميريام فارس أم فارس كرم؟
ميريام فارس وفاس كرم

  • ميريام فارس ترفع دعوى قضائية ضد فارس كرم
  • دعوى قضائية بحق الفنانة اللبنانية مريام فارس

رفع محامي الفنانة اللبنانية ميريام فارس دعوى قضائية ضد فارس كرم، وتتم الدعوى من خلال استدعاء الأخير إلى النيابة العامة للإدلاء بإفادته، وأكّدت مواقع فنية لبنانية أن الأسبوع المقبل ستظهر هذه الدعوى، فيما تتكتم ميريام وإدارة أعمالها عن هذا الإجراء.

ميريام فارس ترفع دعوى قضائية ضد فارس كرم

وتوصّلت ميريام إلى هذا القرار، بعد الأخذ والردّ بينها وبين مواطنها الفنان فارس كرم حول إشكال حصل في الأساس بسبب حجم صورة فارس، والتي ظهرت أصغر من صورة ميريام في إعلان لحفلتهما التي كانت مقرّرة في جدّة.

والدعوى القضائية ستكون تحت عنوانين عريضين، الأوّل هو "القدح والذّمّ" والثاني هو "قذف" الاتّهامات التي تمسّ بشخص الفنانة وكرامتها، بعد وصفها بكلمات نابية من قبل فارس.

اقرأ أيضاً رجيم المؤشر الجلايسيمي سر رشاقة الملكة رانيا

دعوى قضائية بحق الفنانة اللبنانية مريام فارس

وفي السياق منفصل ، كان مدعي عام عمان القاضي محمود الصمادي، سجل الاثنين شكوى احتيال بحق الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وفق موقع رؤيا الإخباري.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "رؤيا" فإن متعهد حفلات سجل الدعوى وفق مصدر مقرب من التحقيق، الذي أفاد بأن المتعهد جاء بالشكوى بسبب عدم تلبية الفنانة اللبنانية متطلبات حفل فني كان مقررا الجمعة الماضية، حيث حضرت إلى مكان الحفل ولم تصعد إلى المسرح، وأكد المصدر أنه سينظر في القضية فور اكتمال ملفها.

أخبار ذات الصلة