هل تحققت توقعات البلغارية بابا فانغا في عام2022؟

هل تحققت توقعات البلغارية بابا فانغا في عام2022؟
بابا فانغا

  • تنبؤات بابا فانغا لعام 2022
  • هل صدقت تنبؤات بابا فانغا؟

تسأل العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعيمع اقتراب نهاية العام الحالي 2022، حول تنبؤات العرافة العالمية العمياء "بابا فانغا" لعام 2022، هل تحققت فعلًا أم هي مُجرد خُزعبلات؟

وكانت العرافةالبلغارية الملقبة بـ "بابا فانغا" تبأت عدة أمور من المتوقع أن تحصل في عام 2022، ويذكر أن العديد من تنبوأت العرافة بابا فانغا، تحققت في عام 2021، منها تحور فيروس كورونا والصاروخ الصيني، كما أن الكثير منها لم يتحقق، مثل ظهور حياة على كواكب مختلفة عن كوكب الأرض، وأيضا تواصل أهل الأرض مع علماء روحانيين، وانهيار الاقتصاد الأوروبي، واكتشاف علاج لمرض السرطان.

اقرأ أيضاً هندي يبلغ من العمر 102عام يُقيم حفل زفاف لسبب لا يصدق

1. هجوم الجراد في الهند في العام 2022

توقعت العرافة البلغارية بابا فانغا مشاهد مروعة في الهند وأشارت إلى أنّ درجات الحرارة هناك ستصل إلى 50 درجة مئوية. ثم يهاجم الجراد المحاصيل والأراضي الزراعية، مما يتسبب في مجاعة هائلة.

2. إرسال كائنات فضائية إلى الأرض في العام 2022

تُشير إحدى تنبؤات العرافة البلغارية بابا فانغا الأكثر إثارة للدهشة إلى أنه سيتم إرسال كويكب يُعرف باسم "أومواموا" من قبل الأجانب للبحث عن الحياة على الأرض، ويمكن للكائنات المكتشفة أن تأخذ أسرى عند هبوطها.

3. نقص المياه في العام 2022

ستتسبب الزيادات السكانية في نقص مياه الشرب لدى الكثيرين، وستُعاني العديد من المدن من نقص مياه الشرب في العام 2022. وستضطر دول كثيرة إلى إيجاد حلول أخرى للعثور على مصادر جديدة.4.

4. إكتشاف فيروس قاتل في سيبيريا في العام 2022

وفقاً لتوقعات العرافة البلغارية بابا فانغا، سيكتشف فريق من الباحثين فيروساً قاتلاً في سيبيريا كان مجمداً حتى الآن. بسبب الآثار الكارثية للإحتباس الحراري، سيتم إطلاق الفيروس المذكور ويمكن أن يخرج عن نطاق السيطرة بسرعة.

5. التكنولوجيا سوف تتولى الأمور في العام 2022

كشفت أيضاً العرافة البلغارية بابا فانغا أنّ هذا العام سيقضون الناس وقتاً أطول من أي وقت مضى أمام الشاشات. نظراً لإدماننا المتزايد باستمرار على التكنولوجيا، سيشرع الكثير من الناس في دوامة هبوطية وسوف يخلطون بشكل خطير بين الخيال والواقع.

أخبار ذات الصلة