كيف رد أدهم النابلسي على إحدى المشهورات بعد طلب الزواج منه ؟

كيف رد أدهم النابلسي على إحدى المشهورات بعد طلب الزواج منه ؟
أدهم النابلسي

  • كيف يتعامل أدهم النابلسي مع ما يتعرض له من مضايقات
  • أدهم النابلسي يتعرض إلى مضايقات من قبل الفنانيين

بعدما أثارت إحدى مشهورات "السوشيال ميديا"، منصات التواصل الاجتماعي، بوشم اسم الفنان المعتزل أدهم النابلسي على يدها، تعبيرا عن مدى حبها له، لم يظهر الفنان المعتزل أي اهتمام، متبع نهج "أميتوا الباطل بالسكوت عنه".

اقرأ أيضاً بعد انتشار شائعة عودته إلى الغناء ونفيها هذا أحدث ظهور لـ أدهم النابلسي

كيف يتعامل أدهم النابلسي مع ما يتعرض له من مضايقات

وبالرغم من محاولة إحدى مشهورات السوشيال ميديا بالتقرب من الفنان المعتز، ومتابعته على "إنستغرام"، وعرض الزواج عليه، إلا أن أدهم النابلسي لم يقم بمتابعة أيا من الشخصيات الفنية أو النجوم والفنانين، مبتعدا كليا عن هذا المجال بعدما أعلن اعتزاله الفن، لذلك لم يهتم بما فعلته المشهور، كما أنه لم يهتم بما فعله أي فنان آخر.

وعندما أعلن النابلسي عن توبته تعرض لهجوم كبير من قبل الفنانين ومن بينهم المطربة اللبنانية، إليسا والتي قالت: هيدي مش توبة ، هيدا ذنب و غلط ، يا حرام كيف ضيع هيك موهبة و هيك صوت شو بدو يقول بكرا قدام ربه لما يسألوا عن موهبته اللي دفنها ” .

اقرأ أيضاً نادين نسيب نجيم تهين إحدى المتابعات بعدما اتهماتها بشرفها

أدهم نابلسي يعلن توبته

وفي وقت سابق، أعلن الفنان المعتزل أدهم نابلسي، توبته واعتزاله الغناء، وقام بحذف أربعة أغنيات من قناته وهي نسخة منك”، “مشتاق”، شدني غمرني”، و”كيف بحبك هيك” ، وجميعهم علامات فارقة في مشوار أدهم الفني و حقق من خلالهم نجاحاً كبيراً.

وحتى الآن لم يتم توضيح سبب حذف الاغاني لكن من المتوقع أن يكون سبب حذف تلك الأغاني هو وجود خلاف بين الجهة المنتجة مع الملحن أو الشاعر.

أخبار ذات الصلة