TOP 5: أبرز أحداث التشهير الفنية في عام 2022.. جوني ديب كان له النصيب الأكبر

Top 5|08/09/22
TOP 5: أبرز أحداث التشهير الفنية في عام 2022.. جوني ديب كان له النصيب الأكبر
جوني ديب

  • مشاهير عرب تصدروا التريند بالتشهر ببعضهم البعض
  • مشاهير أجانب تصدروا التريند العالمي

تصدر عدد من الفنانين العرب والأجانب منصات التواصل الاجتماعي، خلال العام الجاري، بمجموعة من الأحداث التي اختلقوها لإثارة الجدل وتصدر التريند، ولفت الانتباه، والحصول على عدد متابعين أكبر واهتمام أكثر من قبل الجماهير.

وكان من أبرز الأحداث الفنية العربية هذا العام في تصدر الترند، انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها السابق حسام حبيب، والتشهير الذي تلى قرار انفصال، كذلك على مستوى الفنانين الأجانب كان لصفعة ويل سميث نصيب كبير في تصدر الترند لأشهر بعدما وجه صفعته الشهيرة لزميله كريس روك أثناء تقدم حفل جوائز الأوسكار، وتالياً نعرض لكم أبرز الأحداث التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خلال عام 2022:

اقرأ أيضاً خمس مشاهير عرب انفصلوا في 2022

شيرين عبد الوهاب وانفصالها عن حسام حبيب

شهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بطليقها حسام حبيب، كما فعل الأخر كذلك، بعد انفصالهما، ويتصدر الثنائي منصات التواصل الاجتماعي منذ إعلان الانفصال لغاية اليوم، حيث انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام أربع سنوات ، وبعد مداخلات برامجية و فضائح تجاوزت الإعلام المصري، وتحولت قصة الحب التي عاشتها شيرين إلى فضيحة مدوية.

بدأت أخبار مشاكلها مع الفنان حسام حبيب تتناقلها الألسنة، إذ اتخذت الأمور منحى جديداً، بعدما ظهرت شيرين حليقة الشعر، لتؤكد أنها ضحية علاقة سامة أثرت على حياتها ودمرتها الامر الذي ادى الى زيادة وزنها ولجوئها الى طبيب نفسي.

شيرين سيف النصر

أثارت الفنانة المصرية شيرين سيف الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خلال عام 2022، بخبر تعرضها للسرقه على يد صديقتها المقربة، التي اختلست منها مجوهرات ثمينة تقدر بخمسة ملايين جنيه مصري، وبعد أشهر من مجريات القضاء تم الحكم على صديقتها بالسجن لمدة سنتين مع الأشغال الشاقة.

يذكر أن علاقة الفنانة بصديقتها منذ ما يقرب من٣٠ عاما، مشيرة إلى أنها استغلت قربها منها ودخولها غرفة نومها واستعارتها ملابسها ومجوهراتها دون تكليف وعزمت على سرقتها بسبب مرورها بأزمة مالية.

اقرأ أيضاً اللون الأزرق يجمع الأميرات عند إعلان الخطوبة وفي المناسبات الملكية

خيانة بيكيه لشكيرا

بعد علاقة صداقة أثمرت طفلين، تصدرت خبر انفصال لاعب قلب دفاع برشلونة بيكيه عن حبيبته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا منصات التواصل الاجتماعي على المستوى العربي والعالمي.

واشغل اتهام المغنية الكولومبية شاكيرا حبيبها السابق بيكيه بالخيانة مع طالبة في العشرينيات من عمرها، وشكل خبر انفصالهما صدمة كبيرة بين أوساط المشاهير.

جوني ديب وأمبير هيرد ومحاكمة التشهير

أثار الممثل جوني ديب الجدل بعدما انتشر خبر تعرضه للعنف الأسري على يد طليقته أمبير هيرد، التي استمر زواجه منها لمدة عامين، محاكمة التشهير التي استمرت لمدة أعوام، انتهت بالحكم لصالح النجم الأمريكي جوني ديب، وطلب تعويض يبلغ 15 مليون دولار من أمبير هيرد، التي تصدرت أخبار افلاسها منصات التواصل الاجتماعي، وحظي الفنان جوني ديب وأمبير هيرد اللذان تبادلا الاتهامات بالتشهير، باهتمام إعلامي واسع.

اقرأ أيضاً مع اقتراب ذكرى وفاتها الـ25 هذه أجمل 5 إطلالات للأميرة ديانا

ويل سميث موجه صفة لـ كريس روك

تصدر اسم الممثل الأمريكي ويل سميث محركات البحث جوجل و الترند العالمي على وسائل التواصل الاجتماعي بعد حادث صفعة لمقدم البرامج كريس روك، أثناء تكريمه في حفل توزيع جوائز الأوسكار بسبب مزحة حول زوجته المريضة بداء الثعلبة.

وأعلن ويل سميث في بيان أنه قرر الاستقالة من أكاديمية الأوسكار على خلفية واقعة صفعة وجهها لـ كريس روك خلال احتفال توزيع الجوائز.

أخبار ذات الصلة