تسريب مقطع صوتي لـ فارس كرم يكشف تفاصيل أزمته مع ميريام فارس

تسريب مقطع صوتي لـ فارس كرم يكشف تفاصيل أزمته مع ميريام فارس
فارس كرم ومريام فارس
  • مقطع صوتي لفارس كرم

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي سجل للفنان اللبناني ​فارس كرم​ وقد أشار فيه إلى الخلافات التي حصلت مع مريام فارس.

حيث أفاد بأنه قد تلقى اتصالا من الشركة المنظمة للحفل، عرضوا عليه المشاركة في حفله في السعودية مع ميريام فارس والتونسية لطيفة.

اقرأ أيضاً طليقة جورج الراسي تكشف سبب غيابها عن جنازته

مريام فارس ترفض مشاركة لطيفة:

وجاء في سياق حديث فارس كرم تأكيداً على ،ن ميريام لم تكن تريد لطيفة في الحفل، قائلا:" تيست ما بدها لطيفة وانا ما اخذت ولا اعطيت قلت أنا بطيخ يكسر بعضوا".

وتابع :"نزلتلي الصورة صغرت لي ياها ولو قتلي تمي وعملت الإعلان على صفحتها وأنا ما رديت ولا كلمة".

وهاجم فارس كرم ميريام، وقال إن تصميم البوسترات الدعائية كان لميريام دخل فيه، وليس في يد الشركة المنظمة للحفل، وأوضح "السعودية اللي بتقرر؟ بتعرف شي ما بدي رد على نفسيات محمضة، وكتر خيرها إنها وصفتني بخيرة الشباب وأي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة".

عودة الهجم بعد انتهاءه:

بعد تصريحات مريام فارس التي أمكدت فيها أن هناك سوء تفاهم بين الطرفان أن لا علاقة لها بالبوستر الدعائي، وهي تحترم جداًالفنان فارس كرم.

أعاد فارس كرم مشاركة تصريحات ميريام السابقة، ووجه فيها إساءة لها، وكتبت: "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".

وأرفق فارس كرم تغريدته بوسم سب فيه ميريام، ما جعل الأخيرة تعلن توجهها نحو القضاء واتخاذ إجراءات قانونية تجاه مهاجمته وسبه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة اللبنانية أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال مهاجمته لها عبر حسابه على "تويتر": "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

اقرأ أيضاً حسين فهمي يضع شروطاً لملابس الفنانين في مهرجان القاهرة

وائل جسار يتدخل:

استنكر الفنان وائل جسار في الأزمة، وصرح قائلا: "مش الصورة هى اللي تكبرك، لكن لما يكون لك تاريخ هو بيحكي عنك، بالتالي المفروض يكون في شوية تمييز".

وأضاف وائل جسار: "لما فنان يشوف فنان آخر عنده تاريخ، المفروض يقول بينه وبين نفسه مش مظبوط تكون الصورة بنفس الحجم".

أخبار ذات الصلة