الكشف عن سبب وفاة النجمة "تشارلبي دين" المفاجئ.. وهذا آخر ما قالته

الكشف عن سبب وفاة النجمة "تشارلبي دين" المفاجئ.. وهذا آخر ما قالته
تشارلبي دين

فاة النجمة الهوليوودية الشهيرة تشارلبي دين

صدم الوسط الهوليوودي والعالمي بخبر وفاة النجمة الهوليوودية الشهيرة "تشارلبي دين"،عن عمر يناهز الـ 32 عاماً، على هامش دخولها المفاجئ إلى المستفى وإعلان خر وفاتها.

وبحسب تقارير المستشفىوأعلنت مصادر اخبارية مقربة من النجمة الهوليوودية الراحلة بأن النجمة البالغة من العمر 32 عاماً قد توفّت في مستشفى في مدينة نيويورك بعد أن تعرضها لوعكة صحية.

اقرأ أيضاً فارس كرم يهاجم ميريام فارس من أشعل الفتنة

وبحسب المصادر المقربة من النجمة الراحلة، فإنها توفيت بعد اصابتها بمرض مفاجىء ولكن لم يتم مشاركة أي تفاصيل أخرى حول المرض أو ما هو وكيف أصيبت به.

آخر ما نشرته النجمة الهوليوودية الشهيرة تشارلبي دين:

وكانت النجمة الهوليوودية الراحلة "تشارلبي دين" قد نشرت منشور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ، قالت فيه: "أنا تائهة في السراب".

ولم يعرف ماذا كانت تقصد النجمة الهوليوودية من منشورها المثير للجدل، وفيما إذاعانت في الساعات الأخيرة من حياتها بسبب مرضها المفاجئ.

أخر أعمال النجمة الهوليوودية الشهيرة تشارلبي دين:

اشتهرت النجمة الهوليوودية الشهيرة في تجسيد شخصية فيلم Triangle Of Sadness، كما أنها لاقت نجاحًا كبيرًا بعد انضمامها الى مسلسل CBS الابتدائية.

وكانت تشارلبي خلال وقت سابق تعمل كعارضة أزياء حيث بدأت مسيرتها المهنية بهذا العمل قبل أن تتوجّه للتمثيل، حيث كان أول عمل لها فيلم الكوميدي Spud والذي عرض عام 2010.

المصدر: البوابة

أخبار ذات الصلة