نادين تحسين بيك تكشف ما يلفتها بالرجل.. وتوضح تفاصيل طلاقها- فيديو

نادين تحسين بيك تكشف ما يلفتها بالرجل.. وتوضح تفاصيل طلاقها- فيديو
نادين تحسين بيك

  • نادين تحسين بيك تكشف أكثر ما يعجبها في الرجل
  • الأدوار التي تفضل تقديمها نادين تحسين بيك

عبرت الفنانة السورية نادين تحسين بيك أن أكثر ما يعجبها بالرجل هو صدقه، الذي اعتبرته عنوان الرجولة، مؤكدة أنها لم تغلق قلبها إزاء الحب، كما لا تفتخر بالحياة دون رجل، مُشددةً أن المرأة بحاجة لرجل حتى وإن كانت مستقلة ماديًا وقوية وناجحة بعملها.

نادين تحسين بيك تكشف أكثر ما يعجبها في الرجل

ونفت أن يكون سبب انفصالها عن زوجها وسيم هو عدم صدقه، مُبينةً أنه شخص محترم ولطيف جدًا، ولم ينفصلا بسبب مشاكل وخلافات كبيرة، بل أن التراكمات المستمرة لتفاصيل صغيرة كانت نتيجة بناء سد بينهما؛ ما أدى إلى انفصالهما.

اقرأ أيضاً تفاصيل جديدة يكشفها الطبيب الشرعي حول ملابسات وفاة جورج الراسي

وحول استخدام مصطلح "سنجل مام"، أوضحت أنه مصطلح صعب للغاية، فهي تراه يضر بالأبناء بمكان ما، فهو غير قادر عيش حياة طبيعة في كنف أم وأب، وأشارت إلى أنها دائمًا ما تتساءل ما إذا كانت قد آذت ابنتها باتخاذها قرار الطلاق من والدها، خاصة أنها امرأة عاملة ولا تستطيع منح ابنتها كامل وقتها واهتمامها.

الأدوار التي تفضل تقديمها نادين تحسين بيك

وحينما سئلت عن الأدوار التي تفتخر بتقديمها، أشارت إلى أنها أحبَّت تقديم دور "سلمى" بـ"أحلام كبيرة"، و"رزان" بـ"أشواك ناعمة"، و"روضة" بـ"زمن العار".

وأعربت نادين عن استيائها من المخرجين الذين يقيدونها في إطار البنت البريئة بسبب ملامحها، لافتةً إلى أن المخرجة رشا شربتجي والمخرج مثنى الصبح هما من رأياها بطريقة مختلفة، حيث جسدت دور الشريرة في "سكر وسط"، معربةً عن سعادتها بتقديم هذا الدور وخروجها من القالب المتعارف عليه.

أخبار ذات الصلة