نجمة باب الحارة ليليا الأطرش تبكي بسبب والدها.. وتنفي زواجها عرفيًا- فيديو

نجمة باب الحارة ليليا الأطرش تبكي بسبب والدها.. وتنفي زواجها عرفيًا- فيديو
ليليا الأطرش

  • ليليا الأطرش ومشاركة حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي
  • ليليا الأطرش عن شخصية "لطفية" في "باب الحارة"
  • ليليا الأطرش تبكي بسبب والدها

أجابت الفنانة السورية ليليا الأطرش خلال إحدى المقابلات التي أجرتها مؤخرا، عن جوانب حياتها المختلفة مثل بعض التساؤلات المنتشرة بشأن زواجها ودخلها المادي، وغيرها من الأمور.

ليليا الأطرش ومشاركة حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت الفنانة السورية ليليا الأطرش إنها لا تفضل مشاركة جوانب مختلفة من حياتها ويومياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن حينما ترى أن هناك شيء توَّد تقديمه والحديث عنه ستظهر فيه.

اقرأ أيضاً سيلفستر ستالون ينفصل عن زوجته ويستبدل صورتها بـ كلب

وأجابت الفنانة ليليا الأطرش حول أمر زواجها سرًا أو عرفيًا، أجابت: "أنا ليليا الأطرش، فيي شي ناقص ومو زابط .. ليش بدي أقبل على حالي أعمل هيك الشغلة.. لو بدي أتزوج بتزوج علنًا وبكون فخورة بالشخص يلي معي.. وإزا هو مو فخور فيِّ بلاه".

ليليا الأطرش تبكي بسبب والدها

وذرفت ليليا الدموع حين استذكار موقف جمعها بوالدها، حيث زارها في موقع تصوير إحدى أعمالها بعد غياب سنتين، واحتضنها قائلًا "الله يلعن أبو الغربة.. حليانة"، وجاء رد فعلها بمغادرة الغرفة دون أن توجِّه له كلمة، فقد شعرت أنه بحاجتهم واشتاق لتواجدهم معه.

اقرأ أيضاً يوتيوبر أردنية تؤلف أغنية من تعليقات المتابعين السلبية

ليليا الأطرش عن شخصية "لطفية" في "باب الحارة"

حين سؤالها عما إذا ترى أن الشخصية التي قدمتها في مسلسل "باب الحارة" كنقمة على مسيرتها الفنية، أكَّدت أنها تجدها نعمة لا نقمة، فالجميع يتذكر دورها وأدائها المتقن لشخصية "لطفية" في الأجزاء السبعة الأولى من العمل، حتى أن الناس حينما يرونها يدعونها بـ"لطفية" وليس باسمها.

أخبار ذات الصلة