فارس كرم عن ميريام فارس "هيدي نفسيتها محمضة"- فيديو

فارس كرم عن ميريام فارس "هيدي نفسيتها محمضة"- فيديو
ميريام فارس

  • ميريام فارس تسعى تروج لكلبيها الجديد
  • ميريام فارس بإطلالات مثيرة للجدل ترويجا لـ كلبيها الجديد
  • فارس كرم يهاجم ميريام فارس

فارس كرم يهاجم ميريام فارس

هاجم الفنان اللبناني فارس كرم الفنانة ميريام فارس بعد تصريحها حول وضع صورة فارس كرم بحجم أصغر من صورتها على غلاف حفلهما الذي كان مقرراً في مدينة جدة.

وقال فارس كرم في تصريح لإحدى المجلات الفنية: "ما بدي رد ع نفسيات محمضة هيدي نفسيتها محمضة"، في حين أن ميريام فارس نفت وجود أي خلاف بينها وبين فارس كرم على خلفية الصور.

اقرأ أيضاً بطرقهم الخاصة أبناء راغب علامة يحترفون إثارة الجدل

ومن ناحية أخرى، تستعرض الفنانة اللبنانية ميريام فارس إطلالتها والتصاميم التي تظهر فيها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا عبر حسابها في "الإنستغرام".

ميريام فارس بإطلالات مثيرة للجدل ترويجا لـ كلبيها الجديد

وظهرت الفنانة اللبنانية ميريام بآخر إطلالتها، بلوك جريء مرتدية بنطالاً ذا قماش لامع مقطّع، يشبه في جهته العلوية "الهوت شورت"، ونسّقت معه "توب" على شكل "كورسيه" مكشوفاً ولامعاً.

واعتمدت الفنانة اللبنانية لوك الشعر "الكيرلي"، وطبّقت مكياجاً ناعماً بالألوان الزهرية.

اقرأ أيضاً ابنة هيفاء وهبي تُفاجئ الجمهور بمشروع تجميل خاص بها

ويذكر أن الفنانة اللبنانية سعت إلى الترويج لأغنيتها الجديدة "قضيها انبساط"، عبر صفحاتها في السوشيال ميديا من خلال استعراضها إطلالات جريئة.

إطلالة ميريام فارس خلال كليبها الجديد

واختارت ميريام لكليب الأغنية إطلالة أثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت "بتوب" قصير مزيّن بالنجوم الملونة، ونسّقتها بشكل مميّز يناسب الأجواء الراقصة والممتعة، ونشرت مقطع فيديو لرقصها وعلّقت عليه قائلةً: "اضحك بقى ومتحسبهاش، اضحك دي الضحكه علاج".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الكليب والأغنية الممتعة والمليئة بالحركة والمناسِبة لأجواء الصيف، ونالت إطلالات ميريام فارس المميّزة إعجاب الآلاف من محبيها الذين أشادوا بجمالها وقدرتها على التجدّد.

أخبار ذات الصلة