لبنى عبد العزيز تكشف وصايا دلال عبد العزيز قبل وفاتها

لبنى عبد العزيز تكشف وصايا دلال عبد العزيز قبل وفاتها
دلال عبد العزيز

  • إصابة لبنى عبدالعزيز بكورونا
  • لبنى عبد العزيز تكشف وصايا دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة المصرية لبنى عبد العزيز عن وصايا الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم وذلك قبل وفاتها في المستشفى إثر الإصابة بفيروس كورونا قبل عامين.

لبنى عبد العزيز تكشف وصايا دلال عبد العزيز

وأضافت الفنانة المصرية لبنى عبد العزيز بأنها كانت ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع الراحلة دلال عبد العزيز قبل وفاتها، وقالت: "أتذكر جيدًا أن مدام دلال أوصت ابنتيها بالسؤال الدائم عليّ".

وبينت في تصريحات أعادت الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرها: "أثناء مرضها بالمستشفى وإصابتها بفيروس كورونا، وبالفعل تنفذان وصيتها وتطمئنان عليّ، وأهاتفهما أيضًا دائمًا للاطمئنان عليهما، آخر عامين كانا سيئين في حياتي".

وأضافت لبنى"لم يُعرض عليا أعمال تناسبني ولا أريد أن أضحي بأعمالي القيمة التي شاركت بها، وأتمنى تقديم الكثير والكثير".

اقرأ أيضاً بعد ورطتها مع جمهور نانسي عجرم نوال الزغبي الأمور خرجت من يدي

إصابة لبنى عبدالعزيز بكورونا

وصرحت الفنانة المصرية القديمة عن إصابتها بفيروس كورونا حيث قالت:" لم أسلم منها، حيث أنني أُصبت بها وأصابتني بالعديد من المضاعفات، ولكن أراد الله أن ينجيني منها وأخف، وأوصاني الطبيب بعدم تبادل الزيارات؛ لأن مناعتي ضعيفة، كما خسرت عدد من الأصدقاء بسببها آخر 10 أيام".

وتابعت الفنانة المصرية لبنى عبد العزي، قائلة: "حزنت عليهم كثيرًا، أنا لا أخشى الموت ومستعدة له في أي وقت وإيماني بالله كبير وضميري مرتاح، ولكن أخشى من مضاعفاتها؛ لأن أسوأ ما في كورونا هو أنها تسبب مضاعفات مثل أمراض الكلى وما شابه، ولدي صديقة غالية على قلبي في الأربعينيات من عمرها صغيرة السن وما زالت شابة، أصبحت طريحة الفراش منذ ما يزيد عن شهرين إثر إصابتها بكورونا".

أخبار ذات الصلة