مقتل ابن اعلاميّة عربيّة بطلق ناري بسبب لعبة حظ

مقتل ابن اعلاميّة عربيّة بطلق ناري بسبب لعبة حظ
المذيعة مروة ميمي ونجلها كريم

صدمت الإعلامية المصرية مروة ميمي بخبر وفاة إبنها كريم بعد إصابته بطلق ناري في رأسه، داخل منزل صديقه.

وقد فارق كريم الحياة عن عمر يناهز 15 عاماً، بعدما عثر صديقه على مسدسٍ مرخّص وأراد لعب "لعبة الحظ" فأطلق رصاصة بشكل عشوائي أصابت رأس الضحية.

أصدرت نيابة قرارها بحبس الطفل المتهم بقتل كريم نجل المذيعة مروة ميمي، 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بإخلاء سبيل اثنين آخرين بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وفي تفاصيل عن الحادثة كتب شهود العيان على احسابه الشخصي بـموقع الفيس بوك، قائلا: ليلة أمس الساعة 11 مساءً سمعت أصوات صريخ وخبط وبكاء غير طبيعي في الشقة الملاصقة لي بحي الزمالك الهادئ، فحاولت اطمئن على جاري وأبنائه إلا أنه لم يكن لي أبدًا تخيل ما حدث.

وأضاف: الأب والأم غير موجودين بالمنزل تاركين الابن مع اثنين من أصدقائه وهم جميعًا في سن الـ15 عاما، قام الابن بالعبث في دولاب والده وعثر على مسدس الوالد المرخص فأخذه وبدأ الأطفال في اللعب به وقام أحد أصدقاء الابن بتوجيه المسدس على صديقه الآخر لتخرج منه رصاصة في جبهة الصديق الثاني وتخرج من خلف رأسه ويسقط قتيلًا فورا.

اقرأ أيضاً : ابن اصالة ينجو من الحبس في قضية قتل

وتابع شاهد العيان: عويل وصراخ مهول ومشاجرات عنيفة بين أهالي الأصدقاء الثلاثة مع وجود كثيف للشرطة والنيابة في كل مكان بالشارع، الوجوم والحزن يسيطران على جميع الجيران بالشارع كله، والد ووالدة الطفل القتيل في حالة انهيار تام لوفاة ابنهما الوحيد”وواصل حديثه قائلًا: انتهت معاينة المباحث والنيابة ويقوم رجال الإسعاف بنقل الجثة من الشقة إلى داخل سيارة الإسعاف ويرحل جميع الأطراف إلى قسم الشرطة ومنه إلى النيابة للتحقيق، الجميع يبكي ويضرب كفًا بكف وتنتهي الأحداث في الرابعة فجرًا.

اقرأ أيضاً : هل تنبأ مسلسل "ذا سيمبسونز" بإنتشار مرض كورونا ؟

مروة ميمي مذيعة برنامج ازاي الصحة بقناة "النهار"، تلقت خبر الوفاة من الشرطة المصرية، بعدما تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك.

وقد بادرت الإعلامية بنشر تعليقها الأول على حسابها الشخصي على الفيس بوك، وقد تحدث عن الواقعة بتفويض أمرها لله ووعدها لإبنها الراحل بأنها لن تترك حقه.

أخبار ذات الصلة