ديانا كرزون تطل بالأبيض على مسرح الفحيص.. وتعلق "حاسة حالي عروس"- صور

ديانا كرزون تطل بالأبيض على مسرح الفحيص.. وتعلق "حاسة حالي عروس"- صور
ديانا كرزون

  • ديانا كرزون تشعل مسرح مهرجان الفحيص
  • ديانا كرزون بإطلالة بيضاء على مسرح مهرجان الفحيص

أشعلت الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​، مسرح مهرجان الفحيص بعدما أحيت الحفل الختامي للدورة الثلاثين من ​المهرجان، حاصلة على جائزة من إدارة المهرجان، تكريماً لأعمالها الفنية المبهرة.

ديانا كرزون تشعل مسرح مهرجان الفحيص

وبدأت ديانا الأمسية الطربية بأغنية "هيدا الحكي"، واتبعتها بـ "الدنيا بتضحك"، وأكملت وصلتها بأغنية "دلعونا" و"دبك دبيكي" و"يابا يابا لا" و"بطلت صوم وصلي" و"العمر ماشي" و"انساني ما بنساك".

اقرأ أيضاً أحلام الشامسي تهنئ الملك والملكة بخطوبة ولي العهد

لكن ما شهد تفاعل الجمهور بشكل كبير، كان أغنية "راسك بالعالي" التي قدمتها تلبية لرغبة الحضور، بالإضافة لتقديمها أغنيات للسيدة ​فيروز​ و​ماجدة الرومي​ و​ملحم بركات​ و​وردة الجزائرية​.

وبعد ذلك، طلبت ديانا من الجمهور الحاضر، الوقوف دقيقة صمت على روح ابن الفحيص الشاعر والوزير ​جريس سماوي​، التي تحمل دورة المهرجان اسمه، تقديراً لانجازاته الكبيرة في الساحة العربية، أدبياً وثقافياً، وذلك قبل أن تتوقف شاكرة إدارة المهرجان على اهتمامهم بالفنان الأردني وتقديره ومباركةً نجاح "مهرجان الفحيص" في فرض اسمه بين المهرجانات العربية.

إطلالة الفنانة ديانا كرزون على مسرح مهرجان الفحيص

اختارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أن تطل بفستان أبيض من تصميم زينب الكسواني، ونشرت عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة من الصور لإطلالتها، كما الفنانة الأردنية خلال إحدى المقابلات الفنية التي جرتها في الكواليس، قائلة: "بلبس كتير أبيض بحس بالفرح والسعادة هيك اللون الأبيض بيعطي بهجة للناس وسعادة وأنا لليوم حاسة حالي عروس".

أخبار ذات الصلة