تسجيل صوتي صادم لـ أمبر هيرد.. فهل كان جوني ديب يضربها أم العكس؟

تسجيل صوتي صادم لـ أمبر هيرد.. فهل كان جوني ديب يضربها أم العكس؟
جوني ديب وأمبر هيرد

مفاجأة من العيار الثقيل خرجت إلى العلن وأدت إلى موجة تعاطف واسعة مع النجم الهوليوودي ​جوني ديب​ على خلفية قضية اتهامه بممارسة العنف ضد زوجته انجمة ​أمبر هيرد​، حتى وصل اسمه "ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم Justice For Johnny Depp، حيث حصلت صحيفة ديلي ميل البريطانية على تسجيل صوتي للممثلة صاحبة الـ 34 عاماً، وهي تعترف بالاعتداء بالضرب على ديب في عام 2015.

اقرأ أيضاً : كيف أصبحت عائلة ونيس بعد مرور 25 سنة وكلمات مؤثرة من ونيس لشريكته الراحلة مايسة

ونشرت الصحيفة البريطانية التعليق الصوتي الذي حصلت عليه من مصادر خاصة يثبت اعتدائها بالضرب على جوني ديب، أثناء زواجهما عام 2015، وقذفه بالأواني والمزهريات التي أحدثت إصابات في جسده. وربطت الصحيفة ذلك التسجيل بالحادثة التي تعرض لها ديب بعد شهر من زواجهما، حيث تم نقله للمستشفى في أستراليا بعد إصابته نتيجة الاعتداء عليه بالضرب من قِبل زوجته. وأكدت الصحيفة أنها حصلت على التسجيلات الصوتية من مصدر مجهول، وبلغت مدتها أكثر من ساعتين.

اقرأ أيضاً : فنان عراقي يتهم نانسي عجرم بسرقة أغنيته "قلبي يا قلبي"

وكان نجم هوليوود جوني ديب نفى في أيار العام الماضي الاعتداء الجسدي على زوجته السابقة أمبر هيرد، واتهمها بأنها كانت هي من أساءت معاملته خلال زواجهما وأكد في وثائق قدمها للمحكمة في قضية التشهير التي رفعها ضد مطلقته مطالبا بتعويض 50 مليون دولار.

أخبار ذات الصلة