حلقة جديدة من "ولد الغلابة"

حلقة جديدة من "ولد الغلابة"
حلقة جديدة من "ولد الغلابة"

مسلسل الدراما والتشويق "ولد الغلابة" يعود بحلقة جديدة ليغير مجرى الأحداث من جديد، بعد أن كانت الخطة تعتمد بشكل أساسي على ميراث فرح "مي عمر"، نكتشف أن عزت لم يترك لفرح شيء وأنه لم يكن متيماً بحبها كما كانت متوقعة بل هو حرمها من كل شيء. وهذا خلق مشكلة جديدة بالنسبة لفرح وعيسى "أحمد السقا" فكيف سيتمكنون من إسكات عبد القادر؟

تحاول فرح إيجاد حل ما لينقذها من حبل المشنقة فتخبر عيسى انها تعرف مكان مخزن مخدرات عزت وأنهما يجب أن يبيعا كافة المخدرات للتمكن من سداد دين عبدالقادر.وفي ظل كافة هذه الأحداث كلها تتطور علاقة فرح وعيسى فيساعدها في إيجاد بيت تسكن فيه ولكن عندما يعود للاطمئنان عليها لا يجدها!

فنكتشف في الحلقة الخامسة عشر من "ولد الغلابة" ان فرح "مي عمر" قررت العودة الى مصر والعيش هناك لتتمكن من التفكير بشكل منطقي أكثر حول ماذا سيفعلون مع عبدالقادر وتطلب من عيسى ملاقاتها الى هناك ليتمكنوا من التحدث براحتهم.

وبينما يحاول عيسى الوصول الى فرح، صفية وثريا يحاولون بأقصى ما لديهم من أجل إثبات تورط فرح وعيسى في مقتل كل من ضاحي وعزت. فتذهب ثريا الى عبدالقادر وتحاول اخذ اي معلومة منه ولكن بدون فائدة.وتنتهي الحلقة بزيارة غير متوقعة من رشوان لشقة فرح.

يذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وسلوى عثمان وهادي الجيار وإدوارد وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

تابعوا جميع حلقات ولد الغلابة على موقع رؤيا:

https://www.roya.tv/videos/61900

أخبار ذات الصلة