ابن اصالة ينجو من الحبس في قضية قتل

ابن اصالة ينجو من الحبس في قضية قتل
اصالة مع زوجها طارق العريان وابنها خالد الذهبي

أصدرت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس، قرارا بانقضاء الدعوى الجنائية في اتهام خالد أيمن الذهبي نجل الفنانةأصالة، في حادث سيارة تسبب في قتل مواطن يدعى هاني شاكر محمد عبد الهادي، بعد موافقة أهل المجني عليه على التصالح مع خالد وتقديم إقرار رسمي بذلك وقبولهم الدية.

وحسب تصريحات والد الراحل هاني لـ "الدستور" فإن التصالح تم بمعرفة محامي أصالة و كان التنازل مقابل مبلغ "مليون جنيه" و بأنه قبل التصالح لاحتياجه المادي لتربية باقي أبنائه.

اقرأ أيضاً : التفاصيل الكاملة: حقيقة حبس المطرب سعد الصغير لمدة عام بتهمة التهرب الضريبي

تصالح خالد أيمن الذهبي نجل أصالة مع عائلة هانيشاكر ، الشاب الذي قتله خالد عن طريق الخطأ،في حادث سير.وتنازلت أسرة القتيل عن القضية بعد التصالح مما أدى إلى انقضاء الدعوة الجنائية كما قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار علي عبد الحميد.

القضية التي حملت رقم 12717 جنح التجمع الخامس، بدأت عام 2018 ببلاغ في الساعة الثانية صباحًا إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة، بوجود حادث اصطدام سيارة بدراجة بخارية في شارع التسعين أمام مول عبد العزيز في اتجاه الجامعة الأمريكية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين وفاة المجني عليه، وهروب المتسبب في الحادث.

اقرأ أيضاً : شاب مصري يخطف قلب ابنة بيل غيتس أغنى أغنياء الأرض "صور"

خالد أيمن الذهبي اثبت في تحقيقات النيابة أنه يحمل الجنسية الأمريكية، وأقر بارتكاب الحادث ولكنه أوضح أن القتيل كان المتسبب بعدما قطع الطريق أمامه وقال إنه حاول تفاديه إلا إنه اصطدم به من الجانب، وأقر بعدم وجود معرفة سابقة بينه وبين المجني عليه، وقام بتسليم السيارة ليتبين أن بها كسر بالإكصدام والشبكة الأمامية والرفرف الأيسر والكابوت.

أخبار ذات الصلة