الفنانة الأردنية نداء شرارة توجه رسالة إلى جمهورها..إليكم التفاصيل

الفنانة الأردنية نداء شرارة توجه رسالة إلى جمهورها..إليكم التفاصيل
نداء شرارة
  • تصريحات نداء شرارة
  • مشاركة نداء شرارة ضمن فعاليات مهرجان جرش

أدلت الفنانة الأردنية نداء شراره بتصريحات نشرتها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وفيها أرسلت رسالة إلى جمهورها حول أهمية الانتقائية في متابعة المشاهير، وتحديدالمشاهير الذين لا يقدمون محتوى يليق بفكر الناس.

وقالت نداء، في رسالتها: "السوشيال ميديا صارت جزءاً من حياتنا.. ولذلك أريد القول للجمهور بأن متابعة بعض المشاهير (الفاضيين)، الذين لا يملكون محتوى راقياً ومفيداً، يضيع عليكم الوقت والجهد والاهتمام بتنمية أنفسكم".

اقرأ أيضاً أبو جوليا يرزق بمولود ويسميه على اسم أبيه

تصريحات نداء شرارة:

وتابعت نداء : "للأسف الشديد بات الناس يقيمون أهمية المشاهير بناءً على عدد المتابعين لهم، دون البحث عن أهمية هؤلاء، وعن الذي يمكن أن يقدموه لأوطانهم وأجيالهم".

وأكدت نداء شرارة: "هناك موهوبون حقيقيون كثيرون يجلسون في بيوتهم، فقط لأنهم غير قادرين على (مسايرة) السوشيال ميديا، ومتطلباتها. أرجو أن تدعموا أصحاب المواهب الحقيقيين.. ادعموا من لا يجعلكم تشعرون بالنقص أو الغيرة". واختتمت قائلة: "ادعم اللي بيعطيك أمل ببكرة بحفزك.. اللي بخليك تفكر بطريقة إيجابية.. اللي بيعطيك أفكار لشغلك، لأنو كبسة زر منك (متابعة) لشخص طريقته غلط ومحتواه فارغ.. بتخليه يفكر حالو صح".

مشاركة نداء شرارة ضمن فعاليات مهرجان جرش:

أحيت الفنانة الأردنية نداء شرارة الأسبوع الماضي، حفلاً ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون، في مدينة إربد بمناسبة اختيار المدينة "عاصمة للثقافة العربية 2022"، وجاء الحفل خارج مسارح المهرجان المعروفة، وضمن النشاطات التشاركية بين مهرجان جرش، واحتفالية "إربد عاصمة الثقافة العربية".

كما حلت قبل ذلك ضيفة على مهرجان موسيقى الجاز العربي، في مدينة الظهران السعودية.

أخبار ذات الصلة