هذه حقيقة ما أشيع عن ثروة زوج نسرين طافش

هذه حقيقة ما أشيع عن ثروة زوج نسرين طافش
نسرين طافش

  • من هو شريف الشرقاوي؟
  • نسرين طافش والجدل الذي تثيره باستمرار

أشيع خلال الأيام القليلة الماضية أن زوج الفنانة السورية نسرين طافش، رجل أعمال ثري، وتفوق ثروته ثروة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، طليق الفنانة المصرية ياسمين صبري.

في حين أن بعض المواقع الإخبارية، كذبت ما أشيع عن زوج الفنانة السورية نسرين طافش، مؤكدين أن زوج الفنانة نسرين، شريف الشرقاوي والذي يحمل الجنسية المصرية، رجل بسيط.

اقرأ أيضاً نسرين طافش تثير الجدل مجددا بهذه الصورة وتعلق ولا فارقة معايا الناس

يذكر أن زوج الفنانة السورية نسرين طافش طبيب أسنان ومعالج بالطاقة، مختص بالركي، وليس كما أشيع عنه أنه مدرب يوغا، وسابقا فاجأت الفنانة نسرين طافش جمهورها حين أعلنت خبر ارتباطها، وذلك بعد نشرها عبر حسابها في فيسبوك صورة ممسكة خلالها بيد زوجها.

نسرين طافش والجدل الذي تثيره باستمرار

يزعم متابعي الفنانة السورية نسرين طافش، أنها تتعمد جاهدة إثارة الجدل، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو خاص جدا، عبر حسابها على "إنستغرام"، استفز جمهورها، كما نشرت صورة آخرى لها ولـ زوجها من البحر، ولاقت غضبا جماهيرا وفنيا واسعا، ومن أبرزهم تعليق الفنانة إنجي خوري.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا منشوراً للفنانة السورية، إنجي مراد ، شاركته عبر خاصية الستوري على حسابها في "إنستغرام". وعلقت قائلة: "إنه بس خليه يقص أضافر رجليه المنظر مؤذي للعين..بالفصحى علميه تقليم الأظافر يعني المنظر بيلعي النفس".

أخبار ذات الصلة