برسالة مليئة بالحب.. زياد برجي يحتفل بميلاد ابنه الرابع- صورة

برسالة مليئة بالحب.. زياد برجي يحتفل بميلاد ابنه الرابع- صورة
زياد برجي

  • زياد برجي يعايد ابنه يوسف
  • أزمة برجي الأخيرة

احتفل الفنان اللبناني زياد برجي، بالعيد الرابع لميلاد ابنه عايد برجي، من خلال صورة نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، علق عليها بكلمات مليئة بالحب.

زياد برجي يعايد ابنه يوسف

احتفل زياد بعيد ميلاد ابنه، ونشر صورتهما مع رسالة مميزة، عبر فيها عن سعادته بوجوده في حياته، وكتب عليها: "لا أصدق أنك بلغت الرابعة من العمر! أنت تكبر في وقت قصير، وتصبح ذلك الشاب الصغير الذي يذكرني بنفسي في ذلك العمر".

وتابع زياد قائلًا: "أنا دائمًا أثق في خطة الله وأنا متأكد تمامًا من أنه يعرف ما كان يفعله عندما أحضرتك أنت وأختك إلى حياتي".

اقرأ أيضاً إليسا تشعل نيران حربها على زياد برجي وأحمد الماضي وهذا السبب

وأضاف: "أدعو من كل قلبي أن يحميك الله من كل شيء سيئ ويمنحك كل شيء من السعادة التي تستحقها"، ووجه لولديه رسالة: "إنكما أفضل شيء حدث لي وأنا هنا لأجعلكما تشعران بأنكما مباركين ومتواضعين ولكن قويين.. أعني، فخورًا بكونك برجي. أتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا جدًا يا ابني الرائع".

وتفاعل مع الصورة، عدد كبير من جمهوره، الذين شاركوه الاحتفال، مُتمنين من الله أن يحفظهم، وحرص أصدقائه من نجوم الفن على التعليق، أبرزهم جيسي عبدو، ومصطفى الآغا، ولانا الساحلي.

أزمة برجي الأخيرة

يذكر أن الفنان اللبناني زياد برجي، خرج عن صمته، بعد الهجوم الذي تعرض له من إليسا، والتي بدورها أعلنت وقف التعامل معه ومع الشاعر أحمد ماضي، ونشر صورته عبر تويتر، وعلق عليها قائلًا: " ”مرحبا، لو تعرفوا بشو كنت عم فكر هلق، كنت عم قول لحالي بما انه كل فنان فانزاته بيشبوه وبتجمعهن ثقافة واحدة".

وتابع زياد: "قدي انا مبسوط وفخور اني بشبه هيك نوعية من الفانز، مهذبين، مرتبين، ولاد بيوت وما عندن قلة ادب، وما تنسوا، نحن مش ضعاف، نحن محترمين، ولك ريتن يقبروني my fans انا، so proud“

أخبار ذات الصلة