وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد حبيبته.. ويضع حدا للادعاءات- صور

وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد حبيبته.. ويضع حدا للادعاءات- صور
وائل كفوري

  • وائل كفوري يحتفل بميلاد حبيبته
  • من هي حبيبة وائل كفوري الجديدة

ظهر الفنان اللبناني وائل كفوري بصورة محتضنا فيها حبيبته شانا عبود، وضعت حداً للإدعاءات حول انتهاء العلاقة فيما بينهما، وكان احتفال الفنان اللبناني وائل كفوري بعيد ميلاد حبيبته، مفاجأة للجمهور بعد انتشار شائعات في وقت سابق عن انتهاء العلاقة بينهما.

وائل كفوري يحتفل بميلاد حبيبته

ووثقت صورة نشرها محبو الفنان عبر مواقع التوصل، ظهور وائل كفوري أمام قالب الحلوى زُيّن بالنجوم الذهبية، وهو يحتضن حبيبته شانا عبود، مقدمين التهاني والمباركات للأخيرة بهذه المناسبة السعيدة.

اقرأ أيضاً وفاة الفنانة رجاء حسين بعد صراع مع المرض

كما نشرت صفحات مخصصة بأخبار وائل كفوري على "إنستغرام" صورته مع شانا عبود، لتنهال التساؤلات حول حقيقتها، فأكد العديد من المتابعين أنها حديثه وقد احتفل بعيد ميلاد حبيبته في منزله، دون تأكيدات بشأن حقيقة الأمر.

في المقابل أبدى آخرون سعادتهم بهذا الظهور الرومانسي للثنائي، آملين أن يجمعهما الخير والمحبة دائما، منتقدين انتشار شائعات في وقت سابق حول انتهاء العلاقة بين الثنائي.

من هي شانا عبود؟

ظهرت شانا عبود في العديد من المناسبات مع الفنان اللبناني وائل كفوري، وشانا عبود، سيدة أعمال مصرفية، تحمل الجنسية اللبنانية، نشرت صورها في بعض الصحف، بعد أن جمعتها علاقة مع الفنان اللبناني وائل كفوري منذ عامين، وردد البعض أن قصة الحب بدأت في الفترة التي انفصل فيها وائل كفوري عن زوجته وبدأت بالتطور تدريجياً.

ومن الجدير بالذكر أن شانا عبود كانت متزوجة ولكنها انفصلت عن زوجها ولها منه طفل واحد، وتعتبر شانا عبود مقربة جداً من الفنان وائل كفوري، وتجمعهم علاقة قوية.

أخبار ذات الصلة