بلقيس فتحي: حابة أكرر تجربة الزواج.. ولكن بهذه المواصفات والمعايير

بلقيس فتحي: حابة أكرر تجربة الزواج.. ولكن بهذه المواصفات والمعايير
بلقيس فتحي

  • طلاق بلقيس فتحي وانفصالها عن سلطان عبد اللطيف
  • بلقيس فتحي تكشف موقفها من الزواج مجدداً

ردت الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، على سؤال وجه لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حول مدى استعدادها لخوض تجربة الزواج في الوقت الحالي، لتعبر عن موقفها من الزواج مرة أخرى بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، والذي استمر لمدة 5 سنوات.

بلقيس فتحي تكشف موقفها من الزواج مجدداً

أكدت بلقيس فتحي في ردها أنها على استعداد لتكرار تجربة الزواج مرة أخرى، لكنها ليست مستعدة في الوقت الحالي بسبب تركيزها على أعمالها ومسيرتها الفنية، خاصة أنها تعيش حالة من النشاط الفني حالياً ومن المقرر أن تحيي عدداً من الحفلات خلال موسم الصيف، وعلقت بلقيس فتحي قائلة: "قلبي اخضر.. حابة أكرر تجربة الزواج أكيد بس مش في الوقت الحالي أبداً يمكن بالمستقبل".

اقرأ أيضاً الجمهور يصب جم غضبه على بلقيس فتحي بعد ظهورها بملابس البحر

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إجابة بلقيس فتحي وأشاد عدد منهم بوصفها الأمر بكلمة قلبي أخضر، ومن جهة أخرى أشاد الكثير منهم بطريقة إدارتها لحياتها الخاصة وعدم الكشف عن الكثير من التفاصيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام والاكتفاء بالحديث عن أعمالها.

وكانت بلقيس فتحي قد كشفت من قبل أنها تبحث عن مواصفات في من ستفكر الزواج في الزواج به من بينها أن يكون داعماً لها ومتقبلاً لعملها وشغفها بالموسيقي ومستقل مادياً.

طلاق بلقيس فتحي وانفصالها عن سلطان عبد اللطيف

يذكر أن بلقيس فتحي لم تكشف تفاصيل حول سبب طلاقها من زوجها سلطان عبد اللطيف، وفعل زوج بلقيس فتحي نفس الأمر بعد أن رفض مؤخراً التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

أخبار ذات الصلة