TOP 5: أبرز 5 مشاهير عرب تعرضوا إلى السرقة

Top 5|06/08/22
TOP 5:  أبرز 5 مشاهير عرب تعرضوا إلى السرقة
غادة عبد الرازق

  • سمية الخشاب وغادة عبد الرازق من المشاهير الذين تعرضوا للسرقة
  • 5 نجوم عرب تعرضوا إلى السرقة

يتعرض النجوم، بصفة مستمرة، لبعض الأزمات التي تهدد صفو حياتهم، ولأنهم مشاهير فهذا يجعل انتشار أخبارهم تنتقل بصورة أسرع، ومن الأزمات المتكررة في حياة النجوم أزمة السرقة التي تعرض لها العديد منهم قبل ذلك.

اقرأ أيضاً TOP 5 أجمل 5 إطلالات لـ علا الفارس بالثوب الفلسطيني

فيلا الفنان المصري سيد رجب تتعرض للسرقة

تعرضت فيلا الفنان سيد رجب في منطقة البدرشين للسرقة، حيث فوجئ الفنان بمقتل كلبَيْ حراسة في الفيلا، وسرقة جزء من محتوياتها، وباشرت النيابة التحقيقات، واستطاعت الوصول إلى السارق، الذي اعترف بارتكابه الجريمة، فور مواجهته بالأدلة والاتهامات.

فيلا الفنانة المصرية ناديا الجندي تم الاستلاء على ممتلكاتها

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة السرقة التي تعرضت لها فيلا الفنانة نادية الجندي، حيث تم الاستيلاء على بعض ممتلكاتها، إلى جانب مشغولات ذهبية ثمينة. وأثبتت التحريات سلامة مداخل ومخارج الفيلا، الأمر الذي وجه الشكوك للعاملة المنزلية بسرقة نادية الجندي.

ممتلكات شخصية تسرق من هاني شاكر

تعرض الفنان هاني شاكر لسرقة بعض متعلقاته الشخصية، منها: هواتف محمولة، ومجوهرات، ومصوغات ثمينة، على يد الخادمة التي كانت تعمل في منزله.

سمية الخشاب وغادة عبد الرازق من المشاهير الذين تعرضوا للسرقة

  • غادة عبدالرازق

تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق لسرقة مجوهراتها الثمينة، وبعض الخواتم الماسية، على يد مديرة أعمالها، بعد سنوات من العمل معاً.

  • سمية الخشاب

أثناء سفر الفنانة سمية الخشاب، وغيابها عن شقتها، عادت لتفاجأ بأن محتويات الشقة تمت سرقتها، وتجاوزت قيمة المسروقات مليون جنيه.

أخبار ذات الصلة