حقيقة تعرض تامر حسني لحادث سير في الأردن- صورة

حقيقة تعرض تامر حسني لحادث سير في الأردن- صورة
تامر حسني

  • حقيقة تعرض الفنان تامر حسني لحادث سير
  • تامر حسني ينفي تعرضه لحادث سير.. وهذا ما جرى

نفى الفنان المصري تامر حسني أنباء متداولة حول تعرضه لحادث سير في الأردن بعد إحياء حفل في جرش، وجاء رد الفنان على تداول معلومات حول تعرضه لحادث وقع على طريق عمان جرش.

حقيقة ما جرى مع الفنان تامر حسني

تداولت وسائل إعلام محلية معلومات تفيد بتعرض الفنان تامر حسني لحادث سير على طريق عمان جرش، بعد إحيائه حفلا غنائيا مساء الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، وتباينت الأنباء عن حالة تامر حسني الصحية، فهناك من أكد أن حالة تامر جيدة وأصيب ببعض الكدمات، بينما أشارت أنباء أخرى أنه حالته ليست جيدة.

اقرأ أيضاً كيت ميدلتون تقدم المساعدة إلى طفل تائه بالقطار

وخرج مصدر مسوؤل وقال في تصريحات إعلامية، إن ما يتم تداوله من معلومات تفيد بتعرض الفنان المصري تامر حسني لحادث سير غير صحيحة، ليخرج الفنان وينفي ما تم تداوله من معلومات تفيد بتعرضه لحادث سير.

وعلق الفنان المصري تامر حسني عبر حسابه في "فيسبوك"، قائلا: "يا جماعه في خبر بينتشر اني عملت حادث الحقيقه انه مش انا ، هو حد من فريق عملي و الحمدلله هو بخير و زي القرد،والحمدلله النهارده عملت انجح حفلات حياتي وسط الجمهور الاردني الحبيب على مسرح جرش العظيم كل الشكر لكل الاردن و كل الشكر لكل اللي سأل عليا و اهتم ربنا يحفظكم و يحفظنا جميعاً".

وشهد حفل تامر حسني في مهرجان جرش حضورا لافتا، وسط شكاوى من عدم تمكن البعض من دخول الحفل رغم شرائهم التذاكر بسبب الحضور الكبير.

أخبار ذات الصلة