آمبر هيرد تعلن إفلاسها رسميا.. فهل الهدف شفقة جوني ديب؟

آمبر هيرد تعلن إفلاسها رسميا.. فهل الهدف شفقة جوني ديب؟
آمبر هيرد
  • آمبر هيرد تعلن افلاسها رسميا
  • آمبر هيرد تحاول التهرب من الدفع لجوني ديب

أعلنت النجمة الأمريكية آمبر هيرد إفلاسها للتهرب من دفع الغرامة المقررة عليها من المحكمة لصالح زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب.

آمبر هيرد تعلن افلاسها رسميا

وقالت آمبر هيرد إنها غير قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بجوني ديب حيث رفعت آمبر هيرد دعوى إفلاس بعد أن فشلت في دفع تسوية محاكمة التشهير التي قدمتها لها محكمة فرجينيا لجوني ديب.

لكن الغريب في الأمر، أن هيرد فشلت في دفع الغرامة التشهير بجوني ديب، ورد في عدة تقارير أن آمبر أعلنت إفلاسها وهذا الأمر لم يكن مفاجئاً، فقد تداولت بعض الأخبار أن ثروة آمبر هيرد تتمثل في 7 ملايين دولار فقط وقد تكون الممثلة مديونة أيضا، فهي لا تملك الأموال الكافية لتسوية 10 ملايين دولار لزوجها السابق كعقوبة تشهيرها به.

اقرأ أيضاً بعد محاكمة التشهير أمبر هيرد تعترف أحببته من كل قلبي

وقد قدمت هيرد طلب بالاستئناف في محكمة استئناف فرجينيا في قضية التشهير والتي صدر حكمها منذ أكثر من شهر ، وقد قدمت الاستئناف بحجة احتيال المحلفين ، ولكن قامت القاضية برفض الطلب وذلك بعدم وجود أي دليل على احتيال المحلفين، وعند استئناف الحكم طلبت بطلان الحكم بأكمله وذلك لعدم امتلاكها للأموال الكافية للتعويض.

وذكرت أنها تعاني من أزمة مالية وهذا ما يمنعها من دفع الغرامة، لكن هذا يتناقض مع حياة البذخ والترف التي كانت تعيشها إبان المحاكمة.

أخبار ذات الصلة