فنانون ومشاهير "تسقط صفقة القرن"

فنانون ومشاهير  "تسقط صفقة القرن"
صفقة القرن
عقب فنانون ورياضيون وإعلاميون عرب، على إعلان صفقة القرن من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، في واشنطن.
حيث عبّرت الفنانة إليسا عن رفضها لما يسمى بـ "صفقة القرن" واصفة السياسة بالبشعة حينما يغيب عنها العدل. وكتبت اليسا على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي: "قال صفقة القرن رح تجيب السلام... على دم ملايين الناس اللي خصّن واللي ما خصّن... شو بشعة السياسة لما يغيب عنها العدل. البيت لنا، والقدس لنا، وبأيدينا للقدس سلام و حكام العرب عاملين حالن مش شايفين ولا سامعين".
كما شاركت علا الفارس على توتير: " لحظة يا جماعة هذه خريطة دولة ؟! هل أتى عُبَّاد الفلس والطين، ما حل في فلسطين؟ #القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية #فلسطين #صفعة_القرن #مسخرة_القرن" من جهته، كتب الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر تويتر: "لا تزال المؤمرات تتوالى على شعبنا، يريدون محو التاريخ و الشعب و الوجود، لكننا باقون و مستمرون. هذه الصفقة المشؤومة لا يسقطها الا تكاتف الشرفاء، و توحد شعبنا في كل مكان". وعلق اللاعب المصري محمد ابو تريكة على حسابه في توتير:" تسقط صفقة القرن وتعيش فلسطين حرة" وشارك الإعلامي اللبناني نيشان عبر تويتر: "لأجلك يا مدينة الصلاة، البَيْتُ لنا، والقدسُ لنا، فقط في الأُغنِيَة، والعالم الآن يشهد، كيف الباطل يغلب الحقّ، صَفعَة القرن لدماء الشّهداء، تسقط صفقة القرن، يا قدس".

أخبار ذات الصلة