هل جمعهما حفل عمرو دياب.. حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أبوهشيمة

هل جمعهما حفل عمرو دياب.. حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أبوهشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

  • شائعات حول عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة
  • مصدر مقرب يكشف حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

لاحقت الشائعات الفنانة المصرية ياسمين صبري، وطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وترددت الأنباء حول عودتهما إلى بعضيهما، وذلك بحسب ما تداولته المواقع الإخبارية الفنية.

شائعات حول عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وادعت بعض المواقع الإخبارية أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، وطلقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عادا إلى بعضهما، كما لوحظ مشاهدتها في حفلة الفنان المصري عمرو دياب سويا، الذي أقيم في إحدى القرى السياحية في مصر.

اقرأ أيضاً صاحب أغنية مفيش صاحب يتصاحب على خطى أدهم النابلسي

ومع انتشار تلك الشائعة وتداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خرج مصدر مقرب من الثنائي وقال إنه ومنذ انفصال ياسمين صبري، وأحمد أبو هشيمة عن بعضيهما، انقطع التواصل بينهما تماما منذ طلاقهما.

كما أكد مصدر مقرب من أحمد أبو هشيمة عدم صحة هذه الأنباء، لافتاً إلى أن أبو هشيمة لا يعلم إذا كانت ياسمين قد حضرت احتفالية عمرو دياب أم لا، ولم يحدث أي لقاء بينهما، كما أن الصور المتداولة للثنائي قديمة، وقال إن إعلان الطلاق الرسمي حدث من الطرفين، وحال حدوث أي جديد سيتم إعلانه رسمياً عبر الحسابات الموثقة لياسمين وأبو هشيمة.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فاجأ المتابعين بحذف صورهما سويا عن حسابهما في مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلنا فيما بعد انفصالهما.

أخبار ذات الصلة