صاحب أغنية "مفيش صاحب يتصاحب" على خطى أدهم النابلسي-صور

صاحب أغنية "مفيش صاحب يتصاحب" على خطى أدهم النابلسي-صور
اعتزال فارس حميدة

  • فارس حميدة على خطى أدهم النابلسي
  • فارس حميدة يعتزل الغناء ويتجه إلى الإنشاد الديني

أعلن مطرب المهرجانات المصرية السابق فارس حميدة اتجاهه إلى الإنشاد الديني، مفاجئ متابعيه بقرار تركه الغناء نهائيًا واتجاهه إلى الإنشاد الديني، وبذلك يكون اعتزال فارس حميدة من الأغاني وتوجهه إلى الاناشيد الدينية.

فارس حميدة يعتزل الغناء ويتجه إلى الإنشاد الديني

وطرح مطرب المهرجانات المصرية السابق، فارس حميد، والذي اشتهر في العالم العربي بـ أغنية "مفيش صاحب يتصاحب"، أولى أناشيده الدينية بعنوان "العليل- فكيف السبيل إل أن أتوب" عبر قناته على موقع "يوتيوب".

كما اعتزال فارس حميدةالغناء والتوجه إلى الاناشيد الدينية من خلالمنشور عبر حسابه في "فيسبوك"، كتب فيه: "مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة فى عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة الى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل".

اقرأ أيضاً إنجي مراد تنتقد اظافر زوج نسرين طافش والجمهور يسخر

وتفاعل رواد المواقع التواصل الاجتماعي مع قرار حميدة، وأشاد الكثيرون بخطوته، فعلَّق الداعية سامح محمد بسيوني: " شاء الله تبارك الله يا فارس الإسلام.. اسأل الله لك السداد والرشاد.. اللهم خذ بايدينا إليك، واقبل بقلوبنا عليك"، كما علق الداعية المصري عبدالله رشدي: "يا فارس..والله ما سمعت أنشودة شدتني من سنين زي الأنشودة دي..ثبتك الله".

واشتهر حميدة بعمر الـ13 بعد انضمامه لفرقة "أولاد سليم اللبانين"، حيث أطلقوا أغنية المهرجانات "مفيش صاحب يتصاحب" عام 2015، والتي تخطَّت الـ10 ملايين مشاهدة بعد شهر واحد فقط من طرحها، و153 مليون مشاهدة منذ إصدارها.

أخبار ذات الصلة