أفضل الثنائيات في حفل الـGrammys

أفضل الثنائيات في حفل الـGrammys
Chrissy Teigen and John Legend

غالبًا ما تكون الثنائيات محط الأنظار في المناسباتالكبيرة مثل حفل توزيع جوائز الغرامي الذي أقيم في الأمس في كاليفورنيا، وفيما يلي أبرز ثنائيات الحفل التي تم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي :

ونشرت تشوبرا صورة على إنستغرام برفقة نيك الذي اعتمد suit بلون الذهبي الـmetallic بالكامل وكتبت بما معناه: "هذا الشاب" وحصلتعلى أكثر من مليونين لايك.

اقرأ أيضاً : فنان هولندي يعكس روح طفولة المشاهير...صور

جو جوناس اختار patterned suit بألوان داكنة أمّا صوفي ترنر فطلّت بـmini dress مميز بالألوان في الجزء العلوي وبالـruffles بالجزء السفلي.

دوا ليبا التي اعتمدت set من الساتان باللون الأبيض ظهرت إلى جانب أنور حديد على السجادة الحمراء كما ونشرت عددًا من الصور من هذا الحفل وحققت أكثر من مليون و200 ألف لايك.

كما ظهرتChrissy Teigen بفستان جميل وساهر وقد حضرت الحفل برفقةJohn Legend

Gwen Stefani أيضًا حضرت إلى جانب زوجها Blake Shelton واعتمد فستان أبيض قصير من Dolce and Gabbana والمميّز فيه هو الـseashells. أما Shelton فاعتمد إطلالة كلاسيكيّة وكاملة باللون الأسود.

اقرأ أيضاً : أبرز إطلالات المشاهير خلال موسم الشتاء...صور

ونشرت كاردي بي صورة برفقة زوجها وهو يقبل يدها. أظهرت من خلالها الحب والرومانسية التي تجمعهما وحصلت على أكثر من مليون ونصف لايك.

أما الثنائي الذيأثار التساؤلات خلال هذا الحفل فكان كاميلا كابيلو وشون منديز اللذان اختاراالوصول منفصلان إلى الحفل، فوصلت كاميلا كابيلو برفقة والدها ونشرت بوست على إنستغرام حقق أكثر من مليون و900 ألف لايك، وعادت ونشرت فيديو وهي تغني له وحققأكثر من مليونين مشاهدة.

أخبار ذات الصلة